مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*المكتب الإعلامي لحركة حماس في نهر البارد يواصل زياراته للإعلاميين ويلتقي الإعلاميين أحمد واكد وبسام واكد*

واصل المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم نهر البارد زياراته للإعلاميين، حيث زار وفد يوم أمس منسق صفحة "مجموعة التواصل الاجتماعي في مخيمي البارد والبداوي" الأستاذ المهندس أحمد واكد في منزله، ومنسق "شبكة أخبار مخـيم نهر البارد للإعلام" الأستاذ بسام واكد في منزله بزيارتين منفصلتين.

وأكد المكتب الإعلامي على أهمية التعاون الإعلامي بين جميع المنابر الإعلامية لخدمة قضيتنا العادلة وشعبنا الفلسطيني الصامد، لا سيما في مخيم نهر البارد المنكوب.

وشدد على ضرورة إطلاق حملات إعلامية وطنية تعمل على دعم قضيتنا الفلسطينية وقضايا شعبنا في المخيم، مؤكداً على ضرورة توحيد الجهود الإعلامية لتحقيق ذلك.

وشكر المكتب الإعلامي جهود الإخوة في "مجموعة التواصل الاجتماعي في مخيمي البارد والبداوي" و "شبكة أخبار مخيم نهر البارد للإعلام"، لا سيما الأستاذ المهندس أحمد واكد والأستاذ بسام واكد، مثمناً جهودهما الشخصية خلال السنوات الماضية وجهود كل فريق العمل في الشبكتين.

وفي ختام الزيارتين، سلم المكتب الإعلامي لحركة حماس درع وعلم فلسطين للإعلاميين تقديرا لجهودهما في خدمة فلسطين وشعبنا الفلسطيني في نهر البارد.

*حركة المقاومة الاسلامية حماس*
المكتب الإعلامي- نهر البارد
في 8/12/2018

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*وفاة فلسطيني بعد ان انهار سقف منزله عليه في مخيم برج البراجنة*

بعد منتصف ليل الاحد الماضي سقط سقف بيت الفلسطيني عبد الرحيم بشير حسين عليه وهو نائم، في منزله مع ابنه وابنته في مخيم برج البراجنة .. تم ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص