مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اليونيفيل الإيطالية تدشن طريقاّ حيوياً في بلدة كفرا.


دشنّت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" في بلدة كفرا طريقاً حيوياً بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ديوداتو ابانيارا ، رئيس بلدية كفرا الدكتور معن عبادي، الدكتور حسن كوراني، رئيس بلدية ياطر السيد خليل كوراني، قائد الكتيبة الماليزية العقيد ازهان، عدد من رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة وفاعليات رسمية ومحلية من المنطقة.



وقد نفذّ المشروع بالشراكة بين الكتيبة الايطالية وبلدية كفرا بناءً على طلب من الرئيس الدكتور معن عبادي نظراّ لأهمية الطريق الذي يربط منطقة مأهولة في كفرا بالطريق الرئيسية وسيسمح الشكل الجديد، الذي يبلغ طوله نحو 400 متر وبعرض خمسة أمتار بتحسين السلامة المرورية وتخفيف من ضغط السير داخل البلدة.



وأشاد الدكتور عبادي بالكتيبة الإيطالية ودورها الريادي في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في جنوب لبنان وأضاف: " نشكر قائد القطاع الغربي لليونيفيل وقائد الكتيبة الإيطالية المؤلفة حالياً من اللواء "غاريبالدي " الجنرال ديوداتو ابانيارا ومكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي على مساندتهم ودعمهم لأبناء الجنوب عموما ولأبنائنا خصوصا ونوه بالمشاريع الخدماتية والإنمائية التي أنجزوها في المنطقة".



من ناحيته، أعرب راعي الحفل الجنرال آبانيارا عن سعادته لتمثيل إيطاليا الممولة للمشروع الحيوي لفائدة أبناء المنطقة وتسهيل حركة المرور وتخفيف ضغط السير داخل بلدة كفرا.



وختاماّ تم قص شريط الافتتاح وتبادل للدروع التذكارية ثم كوكتيل على شرف الحضور.







عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*وفاة فلسطيني بعد ان انهار سقف منزله عليه في مخيم برج البراجنة*

بعد منتصف ليل الاحد الماضي سقط سقف بيت الفلسطيني عبد الرحيم بشير حسين عليه وهو نائم، في منزله مع ابنه وابنته في مخيم برج البراجنة .. تم ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص