مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"ترجل من سيارته وأطلق النار من مسافة صفر على الجنود".. تفاصيل عملية إطلاق النار برام الله


صرّح مصدر عسكري كبير في جيش الاحتلال، عن تفاصيل وقوع عملية إطلاق النار التي نفذها فلسطيني قرب البيرة في الضفة المحتلة.

وقال المصدر في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إسرائيلية، "إن فلسطيني ترجل من سيارته وأطلق النار من مسافة قصيرة جدا نحو مجموعة من الجنود الإسرائيليين ثم عاد الى سيارته وانسحب من المكان".

وأضاف المصدر أنه من غير المعروف ما إذا ردت القوة بإطلاق النار عليه أم لا، بينما قال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن الجنود أطلقوا النار تجاه مستوطن معتقدين أنه منفذ عملية إطلاق النار، بينما لم يصب أحد من منفذ عملية إطلاق النار.

وأسفرت العملية عن مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة رابع بجراح خطيرة، بينما قال موقع مكور ريشون، "إن أحد القتلى في عملية إطلاق النار اليوم قُتل والده قبل أشهر في عملية إطلاق نار في القدس".

وعثرت قوات الاحتلال على سيارة زرقاء اللون، قالت إن المنفذين استخدموها وتركها في منطقة قرب رام الله، وغادروها"، بينما لم يستبعد الجيش احتمال وقوع المزيد من عمليات إطلاق النار بنفس الأسلوب الناجح الذي وقع في عوفرا واليوم في جفعات آساف، وفق صحيفة يديعوت أحرونوت.

من جانبها، قالت القناة 12 العبرية، "إن هناك تقديرات بأن منفذ عملية إطلاق النار لا يزال يمتلك سلاحه رغم عثور قوات الجيش على قطعة سلاح في السيارة".

من جهتها، قالت صحيفة معاريف، "إن عملية إطلاق النار هذه هي واحدة من أخطر العمليات التي وقعت في السنوات الأخيرة"،

وفي أعقاب العملية، فرض جيش الاحتلال طوقا أمنيا شاملا على مدينة رام الله، فيما اندلعت مواجهات عند مداخل البيرة.

المصدر : شهاب

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص