مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*بري يتسلّم "درع المسجد_الاقصى "*


استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة رئيس كتلة التغيير والاصلاح لحركة "حماس" في المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور محمود الزهار على رأس وفد من الكتلة والحركة، وتناول الحديث التطورات الراهنة على الساحة العربية عموما والفلسطينية خصوصا.

وبعد الزيارة قال الزهار:"التقينا اليوم دولة الرئيس بري وجرى تبادل وجهات النظر والحصول على معلومات في غاية الاهمية على المستوى الاستراتيجي في المنطقة من دولته. وقد سعدنا بهذا اللقاء وأكدنا مبادئنا ووحدة الشارع الفلسطيني وتطبيق ما يمكن تطبيقه من برامج المصالحة والتعاون في ما بيننا ومع الدول العربية، وتثمين دور المقاومة والانتصار الذي حصل في غزة في الفترة الاخيرة".

وأضاف:"استمعنا الى شرح عام وشامل من الرئيس بري عن الاوضاع في لبنان والدول العربية، وأكدنا الموقف الفلسطيني الرافض للاحتلال وللعدوان الاسرائيلي على اي من الدول العربية وخصوصا لبنان كما سمعنا في الفترة الاخيرة، ونتمنى للبنان وحدة الموقف والشعب والامن والامان لانه رديف اساسي في تحرير فلسطين". 

وقدم الوفد الى بري درع المسجد الاقصى من المجلس التشريعي الفلسطيني تقديرا لدوره الداعم للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*كشافة الإسراء والكشاف المسلم تلتقيان السفير التركي في لبنان*

التقى وفد من جمعية كشافة ومرشدات الإسراء وجمعية الكشاف المسلم في لبنان مساء يوم الإثنين 17 كانون الأول / ديسمبر 2018م سفير الجمهورية التركي...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص