مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجاليات الفلسطينيه في اوروبا ترحب بنتائج مؤتمرها العام الذي عقد في العاصمه الإيطالية






عبرت الجاليات الفلسطينيه في اوروبا عن تأييدها ودعمها لنتائج مؤتمرها العام والذي تعتبره محطه هامه في مسيرتها ، وترسيخا اصيلا لمفهوم العمل المشترك ضمن مفاهيم وطنيه تسموا بتطلعاتها لانتاج حاله انتماء اصيله لفلسطين ارضا وشعبا وهويه ، وجاء في البيان..

بسم الله الرحمن الرحيم



وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ
صدق الله العظيم

أبناء شعبنا الفلسطيني على امتداد الوطن والشتات ، ايها القابضون على جمر الانتظار لحين العوده لأرض الوطن المعمد بدماء الشهداء ، أرض الطيبين واصحاب القامات الشماء ، نحييكم ونبرق لكم أينما تواجدتم اصرارنا على العمل موحدين ، مجتمعين على قلب رجل واحد ، بوصلتنا التي لا نحيد عنها فلسطين ، قبلتنا الأولى تاريخنا ، وهويتنا ، وأرضنا ، وعاصمتنا الأبدية قدس القداس.

فها نحن اليوم نثبت للقاصي والداني بأن إرادتنا واصرارنا على ان يتمثل الكل الفلسطيني باطار جامع في اوروبا حقيقه ، فما كان بالأمس القريب تطلعات وآمال بات ضمن باكوره العمل المتواصل من اجل نصره أهلنا وشعبنا ، وعمل مشترك يتمثل بتوحيد الجهود لخلق تواصل دائم بين الاجيال المتعاقبه في اوروبا ، وفي هذا السياق ندعوا قيادتنا الفلسطينيه المتمثلة بسيادة الأخ الرئيس محمود عباس أبو مازن بمد جسور التواصل مع هذا الاتحاد الذي يلعب دورا شعبيا ورسميا هاما في دعم ومسانده قضايانا الوطنية ، ويشكل حاله فلسطينيه رائعه من خلال التوحد خلف تمثيل واحد بظل شرعيه واحده متمثله بمنظمة التحرير الفلسطينيه الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطبني في الداخل والشتات .





عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*كشافة الإسراء والكشاف المسلم تلتقيان السفير التركي في لبنان*

التقى وفد من جمعية كشافة ومرشدات الإسراء وجمعية الكشاف المسلم في لبنان مساء يوم الإثنين 17 كانون الأول / ديسمبر 2018م سفير الجمهورية التركي...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص