مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل تقدّم مستلزمات طبية وتفتتح صف لتعليم التايكوندو في الجامعة اللبنانية الدولية


- اقامت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل (قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان) حفلاً لتحسين الظروف الصحّية لدى طلاب الجامعة اللبنانية الدولية ولافتتاح صف لتعليم فن التايكوندو القتالي في الجامعة وذلك كجزء من مهمّة الكتيبة لحفظ السلام في لبنان.

- حضر الحفل حوالي 50 شخصاً بما فيهم مدير الجامعة الإداري السيد حسين فرحات ومدير الجامعة السيد صالح عبد العال وقائد الكتيبة الكورية العقيد غو سوك مو بالإضافة الى الطلاب والأساتذة في الجامعة. قدّمَت الكتيبة وثيقة تفيد بمنح الهبة وبعدها قام الحضور بتفقّد غرفة صف التايكوندو.

- أما الهبة التي قدّمَتها الكتيبة الكورية فهي عبارة عن مستلزمات طبية متنوعة تشمل عدّة اسعافات أولية وادوية للهضم ومراهم طبية ولزق لتخفيف الألم بقيمة 4500 دولاراً كدعم لصحة وسلامة طلاب الجامعة اللبنانية الدولية.

- وكجزء من مشروعها لنشر ثقافة التايكوندو، أنشأت الكتيبة الكورية أول صف لتعليم هذا الفن القتالي للطلاب الجامعيين. سوف يُقام التدريب مرة واحدة في الأسبوع لمدة ساعتين مما سينشّط طلاب الجامعة اللبنانية الدولية جسداً وفكراً.

- شكر مدير الجامعة الإداري السيد حسين فرحات الكتيبة الكورية على اهتمامها ودعمها وتمنى باسم الجامعة ان يستمر التعاون مع الكتيبة الكورية.

- من ناحيتها، تنوي الكتيبة الكورية الاستثمار أكثر فأكثر بمشروع تحسين البيئة التعليمية كاستثمار في مستقبل طلاب جنوب لبنان.







عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*كشافة الإسراء والكشاف المسلم تلتقيان السفير التركي في لبنان*

التقى وفد من جمعية كشافة ومرشدات الإسراء وجمعية الكشاف المسلم في لبنان مساء يوم الإثنين 17 كانون الأول / ديسمبر 2018م سفير الجمهورية التركي...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص