recent
أخبار الساخنة

اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية تزور ثكنة الشهيد محمد زغيب .


زار وفد من اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية وانصار الله يوم الخميس 6/12/2018 ثكنة الشهيد محمد زغيب في صيدا حيث التقى رئيس فرع المخابرات في الجنوب العميد الركن فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب وقد قدم الوفد التهاني بمناسبة عيد استقلال لبنان وشكر الوفد فرع المخابرات والاخوة في قيادة الجيش اللبناني على استجابتهم لجهة تسهيل الدخول والخروج الى مخيم عين الحلوة وتسهيل الحياة اليومية لابناء المخيم .
وكذلك طرح وفد اللجان الشعبية ادخال مواد البناء وايجاد آلية لادخالها الى المخيمات ولا سيما اننا في فصل الشتاء وكثير من المنازل في المخيمات بحاجة ماسة للصيانة والترميم .
وقد ابدى سيادة العميد حمادة والعقيد حرب كل تجاوب وحرص على حفظ امن المخيمات اسوة بكافة المناطق اللبنانية ومعالجة ادخال مواد البناء الى المخيم مع الجهات المعنية بالامر .
وقد اثنى الوفد على الايجابية والتعاون البناء والتفهم الذي ابداه رئيس فرع المخابرات في الجنوب من الامور التي تم طرحها وكيفية ايجاد الحلول المناسبة لها في اقرب فرصة.
كما اكد الأخوة في الجيش على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تسهيل الحياة اليومية للأهالي داخل المخيم من اخراج النفايات ودخول البضائع وخروجها .

وقد شدد العميد حمادة على أنسنة العلاقة مع اهلنا في مخيم عين الحلوة.
اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية وانصار الله .


google-playkhamsatmostaqltradent