recent
أخبار الساخنة

هبة من اليونيفيل الإيطالية لبلدة كفردونين في قضاء بنت جبيل .

 

قدمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" لبلدة كفردونين في قضاء بنت جبيل هبة عبارة عن معدات ولوازم رياضية لنادي اللياقة البدنية والترفيهية.

وللمناسبة نظمت البلدية إحتفالاً بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ديوداتو آبانيارا، رئيس بلدية كفردونين المهندس فادي بركات، أعضاء المجلس البلدي، عدد من رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة، فاعليات عسكرية ومحلية.

وشكر الرئيس بركات الكتيبة الإيطالية ومكتب التعاون المدني العسكري التابع للواء البرساليري "غاريبالدي" على تنفيذه المشروع الحيوي نظراً لأهميته لفئة الشباب حيث يتيح لهم ممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية ثم أشاد بالدور الريادي للوحدة الإيطالية في سبيل تحقيق الإستقرار في الجنوب والسهر على راحة وأمن المواطنين ثم خصّ الضباط والجنود الإيطاليين وقائدهم الجنرال آبانيارا بتحية خاصة واعتبرهم أفراداً من المجتمع المحلي نظراً للعلاقات الممتازة مع الأهالي.

وأشار الجنرال آبانيارا إلى العمل بشكل جدّي جنباً إلى جنب مع السلطات المحلية من أجل تحسين الظروف المعيشية في هذه المنطقة من جنوب لبنان.

وختاماً رفع بركات وآبانيارا الستارة عن اللوحة التذكارية المؤرخة لتنفيذ المشروع ثم تبادل للدروع التذكارية وكوكتيل على شرف الحضور.






google-playkhamsatmostaqltradent