recent
أخبار الساخنة

"ادعموا حقي في التعليم"... معرض للشبكة المدرسية


صيدا - وكالة القدس للأنباء


لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وبرعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري، أقامت الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بالتعاون مع بلدية صيدا معرضاً للرسوم الفنية بعنوان «ادعموا حقي في التعليم» وذلك في قاعة القصر البلدي للمدينة بمشاركة السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور.

وقالت الحريري "هذه المبادرة تجسّد مسيرة التآخي مع الشّعب الفلسطيني الشقيق الذي نجلّ تضحياته ونضاله من أجل عودته إلى أرضه... وسنبقى مؤمنين بحقّ كلّ أبناء شعبنا وأبناء الشعب الفلسطيني بالتّعليم المميّز بأن ينعموا بالإستقرار والإزدهار على أرض وطنهم. وأتمنى لأبناء الشعب الفلسطيني أن يكون معرضهم القادم على أرضهم .

وأكد مدير منطقة صيدا في الأونروا الدكتور ابراهيم الخطيب، أن الأونروا ملتزمة بخدمة الشعب الفلسطيني، مطالباً المانحين بأن لا يتخلوا عن دعمهم للأونروا.

وأكد رئيس بلدية صيدا محمد السعودي على مكانة طلب العلم في الاسلام. وقال: «ادعموا حقي في التعليم»، شعار يجب أن نرفعه جميعاً في كل يوم وفي كل ساعة، وأن لا نوفر جهداً في نقل المعرفة ووضعها بين أيدي ابنائنا".

وتوجه دبور بالتحية إلى «صيدا التي عودتنا دائماً أن تكون السباقة في دعم ومساندة واحتضان الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية منوهاً بدور الشبكة المدرسية على صعيد تعزيز الشراكة بين المدارس اللبنانية والفلسطينية، شاكراً النائب الحريري على مبادراتها تجاه الشعب الفلسطيني والطلاب».
google-playkhamsatmostaqltradent