مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"ادعموا حقي في التعليم"... معرض للشبكة المدرسية


صيدا - وكالة القدس للأنباء


لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وبرعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري، أقامت الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بالتعاون مع بلدية صيدا معرضاً للرسوم الفنية بعنوان «ادعموا حقي في التعليم» وذلك في قاعة القصر البلدي للمدينة بمشاركة السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور.

وقالت الحريري "هذه المبادرة تجسّد مسيرة التآخي مع الشّعب الفلسطيني الشقيق الذي نجلّ تضحياته ونضاله من أجل عودته إلى أرضه... وسنبقى مؤمنين بحقّ كلّ أبناء شعبنا وأبناء الشعب الفلسطيني بالتّعليم المميّز بأن ينعموا بالإستقرار والإزدهار على أرض وطنهم. وأتمنى لأبناء الشعب الفلسطيني أن يكون معرضهم القادم على أرضهم .

وأكد مدير منطقة صيدا في الأونروا الدكتور ابراهيم الخطيب، أن الأونروا ملتزمة بخدمة الشعب الفلسطيني، مطالباً المانحين بأن لا يتخلوا عن دعمهم للأونروا.

وأكد رئيس بلدية صيدا محمد السعودي على مكانة طلب العلم في الاسلام. وقال: «ادعموا حقي في التعليم»، شعار يجب أن نرفعه جميعاً في كل يوم وفي كل ساعة، وأن لا نوفر جهداً في نقل المعرفة ووضعها بين أيدي ابنائنا".

وتوجه دبور بالتحية إلى «صيدا التي عودتنا دائماً أن تكون السباقة في دعم ومساندة واحتضان الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية منوهاً بدور الشبكة المدرسية على صعيد تعزيز الشراكة بين المدارس اللبنانية والفلسطينية، شاكراً النائب الحريري على مبادراتها تجاه الشعب الفلسطيني والطلاب».

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*أبداعٌ جديد يخطه احد ابناء مخيمات لبنان في الاغتراب*

هذه المرة كان التفوق حليف الشاب الصاعد محمد أبو علي ابن مخيم البص في صور جنوب لبنان الذي توجه منذ سنتين ل إكمال دراسة الماجيستر في احد جامع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص