مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ماهر حمود اطلع من وفد حماس على أوضاع قطاع غزة


وطنية - استقبل رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود في مكتب الاتحاد ببيروت، وفدا من قيادة حركة "المقاومة الإسلامية - حماس" برئاسة محمود الزهار القيادي في الحركة ورئيس كتلتها البرلمانية في المجلس التشريعي الفلسطيني.

وأشار بيان للاتحاد، أن "الوفد ضم الشيخ الدكتور النائب مروان أبو راس، وزير العدل السابق في الحكومة الفلسطينية النائب فرج الغول، النائب مشير المصري وعضو المكتب السياسي للحركة في قطاع غزة النائب صلاح البردويل. وشارك من لبنان مسؤول العلاقات الدولية في "حماس" أسامة حمدان وممثل الحركة علي بركة ومسؤول العلاقات السياسية فيها أحمد عبد الهادي.

الزهار
وشكر الزهار حمود على "مواقفه وجهوده"، مشيدا بدوره والاتحاد في الدفاع عن القضية الفلسطينية وتبنيها"، وتحدث عن أوضاع قطاع غزة، لافتا الى "حجم المأساة التي يعيشها سكان القطاع، نتيجة الحصار الظالم المفروض عليه".

وأوضح أن "جولة الوفد بدأت بزيارة جنوب أفريقيا وتواصلت في لبنان، على أن تشمل دولا عربية وإسلامية منها تركيا وتونس والجزائر وإيران وماليزيا وأندونيسيا والسنغال وغيرها، بهدف تسليط الضوء على مستجدات وتحديات القضية الفلسطينية وبيان معاناة سكان قطاع غزة".

وتخلل اللقاء مأدبة غداء تكريما للزهار والوفد المرافق.



===============س.م

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*وفاة فلسطيني بعد ان انهار سقف منزله عليه في مخيم برج البراجنة*

بعد منتصف ليل الاحد الماضي سقط سقف بيت الفلسطيني عبد الرحيم بشير حسين عليه وهو نائم، في منزله مع ابنه وابنته في مخيم برج البراجنة .. تم ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص