مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجهاد الاسلامي" و"حزب الله" لمواجهة الاستكبار الصهيوأمريكي

صور - وكالة القدس للأنباء 

زار وفد من "حركة الجهاد الإسلامي"، ضم عضو قيادة الساحة اللبنانية للحركة ومسؤول منطقة صور أبو سامر موسى، يرافقه مسؤول العلاقات في صور، محمد عبد العال، اليوم السبت، مسؤول العلاقات العامة والملف الفلسطيني لـ "حزب الله" في الجنوب، خليل حسين، في مكتبه في مدينة صور، بحضور نائبه، أبو وائل زلزلي، حيث ناقش الجانبان آخر المستجدات السياسية على الساحتين الفلسطينية واللبنانية.
وأكد المجتمعون خلال اللقاء على ضرورة التمسك بنهج وخيار المقاومة كخيار استراتيجي لتحرير الأرض، مؤكدين خيارهم الوقوف مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية لمواجهة كل المؤامرات التي تستهدفها وكان آخر فصولها العقوبات الأمريكية.
وشدد المجتمعون على ضرورة دعم وتواصل مسيرات العودة بزخم أكبر، وعلى ضرورة وحدة الموقف والعمل على تفعيل المقاومة، وعلى قبول المبادرات التي تهدف لحياة كريمة لأبناء غزة وفلسطين بشكل عام مع عدم قبول الإملاءات والشروط السياسية.
وجدد الجانبان رفضهم الدائم لصفقة القرن التي تستهدف القضية الفلسطينية أولا ومن ثم كافة الأقطار العربية، مطالبين الشعوب العربية للنهوض ومواجهة كافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي يخترق الدول العربية.
كما بحث الجانبان الأوضاع الإنسانية والإجتماعية للاجئين الفلسطينيين في المخيمات، مطالبين بإعطاء اللاجئين حقوقهم المدنية وتمكينهم من العيش بحرية وكرامة.

20:42 - 10 تشرين الثاني, 2018

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*اصابات في صفوف الصهاينة جراء الصواريخ في غزة*

تصاعد لأعمدة الدخان  عقب استهداف حافلة صهيونية بقذيفة هاون بمستوطنة مفلاسيم شمال قطاع غزة واصابة أكثر من خمسة صهاينة في قصف المقاومة الفلسط...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص