مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*أحيت الفصائل الفلسطينية في الشمال يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني*

أحيت الفصائل الفلسطينية في الشمال يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني، وذلك بعد عصر يوم الخميس الواقع فيه ٢٩ تشرين الثاني ٢٠١٨،  في قاعة اللجنة الشعبية الفلسطينية، في مخيم البداوي،بحضور ومشاركة عدد من الاحزاب والقوى والشخصيات اللبنانية والفلسطينية، الوطنية والاسلامية في الشمال.

وقد تحدث على التوالي الدكتور عبد الرحمن قوطا
عضو منفذية طرابلس في الحزب القومي السوري، والسفير الدولي حسام العلي،   وجوزيف محفوظ مسؤول اللقاء الاسلامي المسيحي وممثل المطران عصام درويش والسيد عبد الله خالد مسؤول لقاء الاحزاب اللبنانيه وقوى التحالف الفلسطينية والسيد درويش مراد أمين عام التنظيم القومي الناصري في لبنان والاستاذ رضوان السيد عضو القيادة القطرية لحزب البعث ومسؤول طليعة لبنان العربي والشيخ سعيد العويك مسؤول الجماعة الاسلامية في طرابلس والاخ جلال وهبه أمين سر تخالف القوى في الشمال وكلمة الحاج ابو جهاد فياض أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية..

تضامنت الكلمات مع القضية الفلسطينة، واكد المتحدثون على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال الغاصب بكل الوسائل المتاحة ودعت الى توحيد الصف الفلسطيني لموتجهة التحديات..

وقد أدار اللقاء التضامني اللبناني الفلسطيني الاخ بسام موعد أمين سر الفصائل الفلسطينية في الشمال..

الخميس
2018/11/29

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*أبداعٌ جديد يخطه احد ابناء مخيمات لبنان في الاغتراب*

هذه المرة كان التفوق حليف الشاب الصاعد محمد أبو علي ابن مخيم البص في صور جنوب لبنان الذي توجه منذ سنتين ل إكمال دراسة الماجيستر في احد جامع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص