مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

📍منتدى الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان" يدين تدمير الاحتلال لفضائية "الأقصى"


 
يدين "منتدى الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان" بأشد عبارات الإدانة إقدام طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" على تدمير مقر فضائية "الأقصى"، وفي السياق نفسه ندين العدوان "الإسرائيلي" المفتوح الذي يتعرض له قطاع غزة.

إن قيام الطائرات "الإسرائيلية" بتدمير مبنى فضائية "الأقصى"، هدفه الأساس إيقاف الصوت والصورة والرواية الفلسطينية المُناصرة للحق الفلسطيني المقاوم للعدوان "الإسرائيلي" والرافض للخضوع لمنطق الإرهاب "الإسرائيلي" بأبشع صوره ضد شعبنا وقضيتنا. كما أنه يعكس في طياته الخوف "الإسرائيلي" من انكشاف حقائق جرائمه ضد شعبنا، والخوف أيضًا من صوَر وصوت البطولات التي يسطرها مقاومو الشعب الفلسطيني.

إننا في "منتدى الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان" إذ ندين هذه الجريمة الجديدة بتدمير مبنى فضائية "الأقصى"، لنُحيي زملاءنا في فضائية "الأقصى" الذين استطاعوا تحدي الاحتلال وإعادة الفضائية إلى البث من جديد.

وإننا في منتدى الاعلاميين ندعو كافة الجهات المعنية بالعمل الإعلامي والمؤسسات الحقوقية والدولية إلى التحرك العاجل والفوري لمعاقبة الاحتلال وقادته على جرائمهم المستمرة، والوقوف إلى جانب شعبنا ومؤسساته الاعلامية وعلى رأسها فضائية "الأقصى"، وذلك انحيازًا إلى مظلومية شعبنا في مواجهة العدوان الإسرائيلي.
 

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص