مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"تحالف القوى الفلسطينية" في صور: تواصل القوى اللبنانية الفلسطينية استقرار للمخيمات


عقد "تحالف القوى الفلسطينية"، أمس الجمعة، لقائه الدوري في منطقة صور، حيث تم التداول في آخر المستجدات على الصعيد الفلسطيني، وأبرز ما جاء من تطورات داخل المخيمات الفلسطينية، وكيفية معالجة أوضاع شعبنا في توحيد الجهود المخلصة، وحماية شعبنا ومخيماتنا أمام التغول الصهيوني الأمريكي، ومواجهة صفقة القرن وما تحمل من لغة تهجيرية، وزعزعة أمن المخيمات بين الحين والآخر.

واتفق المجتمعون على مواصل التواصل مع كافة القوى البنانية والفلسطينية لما فيه خير واستقرار للمخيماتنا من خلال إقرار الحقوق الإنسانية التي حرم منها أبناء شعبنا في المخيمات في لبنان.

كما حيا المجتمعون أبناء شعبنا في الوطن المحتل وخاصة أهلنا في غزه على صبرهم، والحصار المفروض عليهم، ومباركة الإنجازات التي حققت من خلال مسيرة العوده وكسر الحصار، كما حيت قيادة مسيرة العودة وكسر الحصار في متابعة كل مجريات المسيرة، التي جددت برنامج عملها من أجل نيل الحرية وفك الحصار عن أهلنا في غزة.

كما وجهة المجتمعون التحية الى أسرانا وأسيراتنا البواسل على صبرهم وصمودهم أمام الجلاد الصهيوني في كافة المعتقلات الصهيونيه. مؤكدين تضامنهم مع جميع الأسرى والأسيرات من أجل نيل حريتهم .

وبارك المجتمعون العمليات الفدائية في الضفه المحتلة واستمرارها والذاهاب نحو انتفاضة عارمة تدق مضاجع الصهاينة، وإعادة نهج الانتفاضة اسناداً الى أهلنا في غزة.

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص