مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*تأكيدا منها على تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه وحقوقه ، الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في مدينة صيدا تُحيِ ذكرى وعد بلفور المشؤوم*


أقامت الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في مدينة صيدا نشاطا بحلول ذكرى هذا الوعد ، حيث قامت بتوزيع البيانات التي أصدرتها الرابطة مؤخرا بعد مرور مئة وعام على هذا الوعد المشؤوم في مدرستيّ ثانوية الإيمان ودير القاسي.

وتخلل النشاط إلقاء كلمة حول جريمة وعد بلفور وآثارها التي تمثلت باحتلال فلسطين وتهجير شعبها في ثانوية الايمان و مدرسة دير القاسي  ..

حيث أكدت الرابطة الإسلامية  انه وبعد مرور مئة وعام على هذا الوعد المشؤوم فإن الشعب الفلسطيني بكباره وصغاره لم ولن ينسى أرضه ومقدساته وانه متمسك بحقوقه ، كما وتؤكد أن هذا الوعد هو وعد باطل وهو وعد من لا يملك لمن لا يستحق وكل ما ترتب عليه باطل من أساسه فلا يملك الحق بفلسطين سوى أهلها الذين عاشوا فيها وعمروها آلاف السنين دون انقطاع ومنها اكتسبوا اسمهم ومنهم اكتسبت حضارتها.

كما وتؤكد الرابطة الإسلامية على ضرورة تفعيل الأطر الطلابية في الجامعات والمدارس من أجل مواجهة كافة أشكال إنهاء القضية الفلسطينية وطمسها..

فلسطين تنتظر منا الكثير..

صيدا _ السبت 3/11/2018

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص