recent
أخبار الساخنة

*لقاء مشترك بين حركتي فتح وحماس في لبنان.*

الاربعاء الموافق في 14/11/2018

عقد لقاء مشتركا بين حركة فتح وحركة حماس في لبنان يوم الأربعاء الموافق 14/11/2018 في صيدا بمقر المنظمات الشعبية.

*حيث أكد المجتمعون على التالي:*

*1/* توجيه التحية لأهلنا الصامدين والمقاومين في قطاع غزة ؛ مؤكدين على وحدتهم التي تجلت في مواجهة العدوان الصهيوني على اهلنا وشعبنا البطل، مقدرين عاليا التضحيات الجسام التي قدمها شعبنا في قطاع غزة والتحركات العاجلة التي قامت بها القيادة الفلسطينية لوقف العدوان على كافة الاصعدة المحلية والإقليمية والدولية وخاصة الجهود التي بذلتها دولة مصر الشقيقة .كما توجه المجتمعون بالتحية لارواح الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن عدالة قضيتنا ؛ والشفاء العاجل لجرحانا البواسل.

*2/* أكد  المجتمعون على أهمية عودة الهدوء والاستقرار في مخيم المية ومية وعودة الحياة الطبيعية إلى المخيم وبلسمة جراح أهلنا وسحب المظاهر المسلحة وعدم وجود مربعات أمنية في المخيم وتطبيق  مضمون وثيقة العمل المشترك بتسليم جميع المرتكبين والمتهمين بقضايا الاغتيال الى الدولة اللبنانية ؛ والترحم على ارواح الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن المخيم واهله والشفاء للجرحى.. وتقدير الجهود التي قامت به فعاليات مدينة صيدا ونوابها والاخوة في الاحزاب وأصحاب الفضيلة وحركة أمل وحزب الله وبلدة المية ومية وبلديتها ومخاتيرها ووجهائها.

*3/* تعزيز الوحدة الوطنية وتفعيل العمل المشترك وتعزيز التواصل  لما فيه خدمة ومصلحة أهلنا  وشعبنا بشكل خاص وبمصلحتنا الوطنية بشكل عام.

*4/* التأكيد والحرص على العلاقات ألاخوية الفلسطينية اللبنانية وتعزيزها وتطويرها بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين بما يضمن الامن والاستقرار والسلم الأهلي في المخيمات والجوار.

*5/* التأكيد على تعزيز العلاقات الاخوية بين حركة فتح وحركة حماس لما فيه مصلحة شعبنا في كافة المخيمات..

*عاشت فلسطين حرة عربية*
             واننا لعائدون

google-playkhamsatmostaqltradent