recent
أخبار الساخنة

مجلس علماء فلسطين في لبنان يزور المكتب السياسي لحركة أمل لإفشال صفقة القرن وللحفاظ على أمن المخيمات.

الصفحة الرئيسية


زار وفد من مجلس علماء فلسطين في لبنان مقر المكتب السياسي لحركة أمل، تقدم الوفد رئيس المجلس الشيخ د. حسين قاسم، وكل من الناطق الرسمي للمجلس الشيخ د. محمد الموعد، وأمين السر الشيخ هشام عبد الرازق، والشيخ سامر ابو عنبر والشيخ شريد الشولي عضوي الهيئة الادارية، والمشايخ نزيه النقوزي وعبد الله الغزاوي وسليم حجاب ويحي الصفدي وأحمد عدنان محمد أعضاء الهيئة، حيث كان في استقبالهم رئيس المكتب السياسي الحاج جميل حايك بحضور عدد من الاعضاء.

بداية توجه وفد المجلس بالشكر والتقدير لدولة الرئيس نبيه بري على دوره الوطني الفاعل من اجل فلسطين، وتم التباحث حول إبقاء جذوة المقاومة في اوج جهوزيتها من اجل حق العودة واستعادة الارض من المحتل الصهيوني، وبالتالي مواجهة ما يخطط لفلسطين عبر صفقة العصر الترامبية ورفض كل محاولات التطبيع.

وتناول اللقاء العمل من أجل وحدة الصف الوطني الفلسطيني، والحفاظ على أمن المخيمات وجوارها، والعمل من أجل الحقوق المدنية للأخوة الفلسطينيين على الساحة اللبنانية.
وكان تصريح للناطق الرسمي للمجلس الشيخ محمد الموعد ولنائب المكتب السياسي للحركة الشيخ حسن المصري باسم المجتمعين اكدا فيه على نفس المعاني.
المكتب الاعلامي لمجلس علماء فلسطين في لبنان.















google-playkhamsatmostaqltradent