مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المطران عطا الله حنا: نتمنى من المثقفين والإعلاميين والمفكرين العرب الا يتنصلوا من مسؤولياتهم تجاه القضية الفلسطينية والتي هي قضية العرب الأولى



قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني بأن القضية الفلسطينية هي قضية الشعب الفلسطيني الواحد بكافة مكوناته الذي يناضل من اجل حريته واستعادة حقوقه السليبة ، كما ان هذه القضية هي قضية امتنا العربية من المحيط الى الخليج وهي قضية كافة احرار العالم المؤمنين بقيم العدالة والحرية والكرامة الإنسانية .


وقال سيادته في ندوة أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا حيث شارك سيادته من القدس عبر وسيلة الفيديو كونفرنس حيث خاطب المشاركين متحدثا عن أوضاع مدينة القدس وما تتعرض له ومبرزا معاناة شعبنا وخاصة في قطاع غزة المحاصر والذي يتعرض لاعتداءات مستمرة ومتواصلة .


قال سيادة المطران بأن أولئك الذين اوجدوا لنا ما سمي زورا وبهتانا بالربيع العربي انما هدفهم هو تفكيك المفكك وتقسيم المقسم وتحويل الامة العربية الواحدة الى قبائل وعشائر متناحرة ومتقاتلة فيما بينها .

ان ما سمي ربيعا عربيا انما هو في واقعه ربيع امريكي وإسرائيلي في الأرض العربية فالدمار الهائل الذي حل ببعض اقطارنا العربية لا يستفيد منه الا أولئك المتآمرين على فلسطين وقضيتها وشعبها وخاصة المتآمرين على مدينة القدس التي يراد ابتلاعها وسرقتها وطمس معالمها وتزييف تاريخها وتغيير ملامحها .

وجه سيادته التحية لكافة أصدقاء فلسطين في سائر ارجاء العالم مطالبا الإعلاميين والمثقفين العرب بضرورة الا يتخلوا عن مسؤولياتهم والتزامهم الأخلاقية والإنسانية والوطنية تجاه القضية الفلسطينية كما انه لا يجوز تهميش القضية الفلسطينية في الاعلام العربي ، هذه القضية التي هي قضية العرب الأولى هكذا كانت وهكذا يجب ان تبقى .

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*وفاة فلسطيني بعد ان انهار سقف منزله عليه في مخيم برج البراجنة*

بعد منتصف ليل الاحد الماضي سقط سقف بيت الفلسطيني عبد الرحيم بشير حسين عليه وهو نائم، في منزله مع ابنه وابنته في مخيم برج البراجنة .. تم ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص