مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*قيادة حركة "فتح" قد التقت وفدا من رابطة علماء فلسطين في لبنان*


التقت قيادة حركة "فتح" قبل ظهر اليوم الثلاثاء وفدا من رابطة علماء فلسطين في لبنان في مقر الاتحادات الشعبية الفلسطينية في مدينة صيدا.

وحضر اللقاء أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات، عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة، أمين سر اقليم حركة "فتح" في لبنان حسين فياض/ أبو هشام، أمين سر حركة "فتح" وفصائل المنظمة في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، عضو قيادة اقليم حركة فتح في لبنان أكرم بكار والمستشار الإعلامي جمال عيسى.

وضم وفد رابطة العلماء رئيسها الشيخ بسام كايد، مسؤول العلاقات العامة ومسؤول الرابطة في منطقة صيدا الشيخ حسين قاسم، مسؤول الرابطة في منطقة صور الشيخ حسن دياب ومدير مكتب الرابطة محمد بركة.

وبحث الجانبان الاوضاع العامة في المخيمات وأوضاع مخيم المية ومية بشكل خاص.

وأكد الجانبان على أهمية الوحدة الفلسطينية ورفضهما لأية تجاوزات وأعمال عبثية تخل بأمن المخيم واهله من أية جهة كانت.

وأكد الجانبان حرصهما على الوحدة الوطنية الفلسطينية وعلى ضرورة إعادة الأمور إلى طبيعتها في المخيم بعد أن زالت الأسباب التي ادت الى تدهور الوضع الامني في المخيم.

واعرب الجانبان عن أسفهما لسقوط عدد من الضحايا والجرحى والأضرار التي نجمت عن تلك الأحداث.

وأكد ابو العردات حرص حركة فتح على تعزيز الامن والاستقرار في المخيم بما يتيح العودة الامنة لاهالي المخيم في ظروف طبيعية تسمح بعودة الحياة الى طبيعتها وإعادة فتح المدارس والعيادات وعمل المرافق الحيوية للمخيم.

وشكر ابو العردات وفد العلماء على جهودهم ومساعيهم الرامية الى الحفاظ على الامن والاستقرار في كافة المخيمات.

من جانبه اطلع وفد العلماء قيادة حركة فتح على جهوده ومساعيه من اجل الحفاظ على الامن ووحدة الصف الفلسطيني في المخيمات، وشكر الوفد قيادة حركة فتح على موقفها وحرصها على اهل المخيم.

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص