recent
أخبار الساخنة

*《السفير عارف يلتقي بنظيريه الباكستاني والالماني ويضعهما في صورة التطورات على الساحة الفلسطينية》*


المنامة - البحرين
4-10-2018
- التقى سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، خالد عارف، في مكتبه في سفارة فلسطين بالعاصمة المنامة،كل على حده، مع نظيريه الباكستاني أفضال محمود، والألماني كاي بوكمان. ووضعهما في صورة اخر التطورات على الساحة الفلسطينية، وقرارات المجلس المركزي الاخيرة.

ووضع السفير عارف نظيريه الباكستاني والألماني في ضوء قرارات الدورة الـ30 الاخيرة للمجلس المركزي الفلسطيني، موضحاً ان هذه القرارات الهامة والمصيرية التي اتخذها المجلس تهدف الى حماية شعبنا وثوابته الوطنية وقضيتنا العادلة والى الانعتاق من الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها الابدية القدس.
مؤكداً ان هذه الدورة نجحت في اتخاذ ما هو ملائم من قرارات لمواجهة الظرف الدقيق والصعب والحساس الذي تمر به القضية الفلسطينية.

وفي سياق اخر تطرق السفير عارف خلال اللقائين الى جهود سيادة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، في المحافل الدولية للتصدي للمخططات الإسرائيلية، ولضغوطات الرئيس الامريكي دونالد ترامب لتشديد الحصار المفروض على شعبنا  في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، وقطاع غزه.

من جانبه اكد السفير الباكستاني على مواقف بلده الداعمة للحقوق الوطنية الفلسطينية، والمؤيدة لمساعي الرئيس محمود عباس السياسية والدبلوماسية في ترسيخ مبدأ إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس.

فيما اكد السفير الألماني على دعم حقوق الشعب الفلسطيني القائمة على قرارات الشرعية الدولية، ولحل الدولتين، تعيشان جنبا الى جنب في امن وسلام.

google-playkhamsatmostaqltradent