مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

رئيسة مؤسسة المقدم الشهيد صبحي العاقوري تزور مقر اليونيفيل الإيطالية في شمع


استقبل قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ديوداتو آبانيارا في مقر الكتيبة الإيطالية في شمع رئيسة مؤسسة "الشهيد المقدم صبحي العاقوري" السيدة ليا عاقوري بهدف تعزيز التعاون المثمر في شتى المجالات بين جنود حفظ السلام الايطاليين وأيتام شهداء الجيش اللبناني.

وقد شرحت السيدة ليا عاقوري للجنرال آبانيارا عن المؤسسة التي تعني بأيتام شهداء الجيش اللبناني وعن العلاقة التي تربطهم باليونيفيل عموماً وبالكتيبة الإيطالية خصوصاً والنشاطات الثقافية العديدة التي يقومون بها في لبنان وفرنسا وإيطاليا.

من ناحيته شكر الجنرال آبانيارا السيدة عاقوري على الزيارة مثمناً غالياً الجهود التي تقوم بها في سبيل دعم أيتام شهداء الجيش اللبناني وأكد على العلاقة الوثيقة التي تجمع الكتيبة الإيطالية بالمجتمع المحلي والجيش اللبناني بهدف التعاون المدني العسكري وتقديم الدعم للسكان المحليين وذلك تطبيقا لمندرجات قرار مجلس الامن للأمم المتحدة 1701.






عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص