مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

لقاء بين اليونيفيل الإيطالية ومؤسسة المقدم الشهيد صبحي العاقوري.

 

نظمت مؤسسة "الشهيد المقدم صبحي العاقوري" لقاءً موسيقياً بين فرقة فانفارا العسكرية الإيطالية وعدد من أطفال شهداء الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي في مسرح مطرانية انطلياس المارونية بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ديوداتو آبانيارا، النائب أدي معلوف، رئيسة المؤسسة السيدة ليا عاقوري وعدد من ضباط وجنود حفظ السلام الايطاليين.

وتخلل اللقاء المشترك عزف اغاني لبنانية وطنية وأغاني شعبية إيطالية وتفاهم الجانبان على مواصلة التعاون بين اليونيفيل الإيطالية وأطفال شهداء الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي يتم بموجبه تدريبات مشتركة على الأغاني الإيطالية.

من ناحيته أعرب الجنرال آبانيارا عن سعادته للتعاون في سبيل دعم أطفال شهداء الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي مثمناً غالياً الجهود التي تقوم بها السيدة عاقوري في سبيل دعمهم وأكد على العلاقة الوثيقة التي تجمع الكتيبة الإيطالية بالمجتمع المحلي والجيش اللبناني بهدف التعاون المدني العسكري وتقديم الدعم للسكان المحليين في كافة المجالات.

وكانت مشاركة الأطفال لافتة من حيث التفاعل مع الايطاليين مما رسم البسمة على وجوههم والفرحة العامرة في قلوبهم حيث اتيحت لهم الفرصة للغناء مع فرقة الفانفارا وبحضور ضباط وجنود حفظ السلام الايطاليين.

والجدير ذكره، بأن فرقة فانفارا العسكرية الإيطالية شاركت خلال وجودها في لبنان بإحياء العيد الوطني الإيطالي والمشاركة اللافتة في ماراتون بيروت الدولي إضافة إلى العديد من الاحتفالات الموسيقية في إيطاليا وفي العالم.








عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص