مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عامل أردني يصيب إسرائيليين في هجوم بمطرقة في "إيلات"


أصيب إسرائيليان، اليوم الجمعة، بجروح بعد أن هاجمهما عامل أردني بمطرقة في مدينة "ايلات" جنوب فلسطين المحتلة.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" في موقعها الإلكتروني إن الشخصين الإسرائيليين أصيبا بجروح بين متوسطة إلى خطيرة، وتم نقلها إلى مركز "سوف تال" الطبي في المدينة.

وحسب القناة السابعة الإسرائيلية فان اسرائيليين اثنين اصيبا بجراح إثر تعرضهما للضرب بأداة عمل ثقيلة (مطرقة) من قبل عامل أردني في ميناء مدينة إيلات.

وأفادت القناة أن عاملا أردنيا هاجمهما صباح اليوم الجمعة، وتم نقلهما للعلاج ووصفت إصابة أحدهما بالمتوسطة فيما الاخرى بالطفيفة، وتم اعتقال العامل الأردني للتحقيق معه.

وترجح المصادر أن الضرب وقع على خلفية خلاف عمل بين العمال الثلاثة في الميناء.

من جانبها قالت الحكومة الأردنية، اليوم الجمعة، إنها تتابع اعتقال مواطن أردني يعمل في مدينة "إيلات" في "إسرائيل" للوقوف على تفاصيل القضية.

وأكد البيان، على أن الحكومة ستفصح عن المعلومات حول القضية فور اكتمالها.

ويسمح القانون الأردني بتشغيل العمالة في إيلات بموجب اتفاقية السلام بين الأردن واسرائيل، إلا أن مسألة التطبيع بين البلدين مازالت مرفوضة على المستوى الشعبي، حيث تحاسب النقابات المهنية جميع المطبعين مع إسرائيل، وترفض استغلال شركات التوظيف للمحتاجين للعمل.

المصدر : شهاب

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*أبداعٌ جديد يخطه احد ابناء مخيمات لبنان في الاغتراب*

هذه المرة كان التفوق حليف الشاب الصاعد محمد أبو علي ابن مخيم البص في صور جنوب لبنان الذي توجه منذ سنتين ل إكمال دراسة الماجيستر في احد جامع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص