مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حركة حماس تزور بلدية المية ومية


من حركة حماس في منطقة صيدا بزيارة إلى بلدية المية ومية والتقى رئيسها السيد رفعات بو سابا، حيث ترأس الوفد أيمن شناعة عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان ومسؤولها في منطقة صيدا ومخيماتها، ويرافقه أعضاء القيادة السياسية في المنطقة.

واستهل شناعة الزيارة بتقديم التهاني بمناسبة الأعياد والمناسبات الوطنية والدينية، معبراً عن شكر حركة حماس وتقديرها العالي لجهود رئيس بلدية المية ومية على التخفيف من حدة الاحتقان، والعمل على بذل كل الجهود لوقف إطلاق النار خلال الأحداث المؤلمة التي حصلت مؤخراً في مخيم المية ومية.


وأشاد شناعة بالعيش المشترك بين البلدة ومخيم المية ومية، مؤكداً حرص حركة حماس على تعزيز هذه العلاقة وتطويرها لما فيه الخير للشعبين اللبناني والفلسطيني؛ مضيفاً أن حركة حماس ستعمل على بذل كل ما بوسعها للحفاظ على استقرار وأمن المخيم.

بدوره، رحب السيد بو سابا بوفد الحركة مثمناً الجهود الاستثنائية التي بذلتها حماس لحماية المخيم والجوار، معبراً عن حرصه الدؤوب للحفاظ على العلاقة التاريخية بين أهالي المخيم وبلدة المية ومية.

وأكد أن الشعب اللبناني يقف مع الشعب الفلسطيني في معاناته وآلامه وجهاده، مطالباً بأن تكون بوصلة الشعبين اللبناني والفلسطيني إلى فلسطين، رافضاً الاحتكام للسلاح لحل الخلافات مما يؤثر سلباً على القضية الفلسطينية.







عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*أبداعٌ جديد يخطه احد ابناء مخيمات لبنان في الاغتراب*

هذه المرة كان التفوق حليف الشاب الصاعد محمد أبو علي ابن مخيم البص في صور جنوب لبنان الذي توجه منذ سنتين ل إكمال دراسة الماجيستر في احد جامع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص