recent
أخبار الساخنة

حركة حماس تزور بلدية المية ومية


من حركة حماس في منطقة صيدا بزيارة إلى بلدية المية ومية والتقى رئيسها السيد رفعات بو سابا، حيث ترأس الوفد أيمن شناعة عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان ومسؤولها في منطقة صيدا ومخيماتها، ويرافقه أعضاء القيادة السياسية في المنطقة.

واستهل شناعة الزيارة بتقديم التهاني بمناسبة الأعياد والمناسبات الوطنية والدينية، معبراً عن شكر حركة حماس وتقديرها العالي لجهود رئيس بلدية المية ومية على التخفيف من حدة الاحتقان، والعمل على بذل كل الجهود لوقف إطلاق النار خلال الأحداث المؤلمة التي حصلت مؤخراً في مخيم المية ومية.


وأشاد شناعة بالعيش المشترك بين البلدة ومخيم المية ومية، مؤكداً حرص حركة حماس على تعزيز هذه العلاقة وتطويرها لما فيه الخير للشعبين اللبناني والفلسطيني؛ مضيفاً أن حركة حماس ستعمل على بذل كل ما بوسعها للحفاظ على استقرار وأمن المخيم.

بدوره، رحب السيد بو سابا بوفد الحركة مثمناً الجهود الاستثنائية التي بذلتها حماس لحماية المخيم والجوار، معبراً عن حرصه الدؤوب للحفاظ على العلاقة التاريخية بين أهالي المخيم وبلدة المية ومية.

وأكد أن الشعب اللبناني يقف مع الشعب الفلسطيني في معاناته وآلامه وجهاده، مطالباً بأن تكون بوصلة الشعبين اللبناني والفلسطيني إلى فلسطين، رافضاً الاحتكام للسلاح لحل الخلافات مما يؤثر سلباً على القضية الفلسطينية.







google-playkhamsatmostaqltradent