مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

15 لاعبًا عربيًا يتنافسون على أفضل لاعب إفريقي


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الجمعة، قائمة أولية تضم 34 لاعبًا يتنافسون على جائزة أفضل لاعب إفريقي لموسم 2017-2018.

ووفقًا لموقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الانترنت، "سوف يتم الإعلان عن الفائز في حفل يقام في العاصمة السنغالية داكار في الثامن من شهر يناير/كانون الثاني المقبل".

وضمت القائمة 15 لاعبًا عربيًا من إجمالي 34 سيتم تصفيتهم في المراحل القادمة.

ومن الجزائر يتواجد عبد المنعم دجابو، ورياض محرز وياسين براهيمي ويوسف البلايلي، ومن مصر كل من أحمد جمعة ومحمد صلاح ووليد سليمان.

ومن تونس كل من أنيس البدري وطه الخنيسي ووهبي الخرزي، فيما يمثل المغرب كل من أيوب الكعبي وحكيم زياش وإسماعيل حداد ومحمود بن حليب ومهدي بنعطية.

أما بقية اللاعبين المتواجدين في القائمة فهم أحمد موسى وأليكس أيوبي وأوديون إيجالو (نيجيريا)، وأندري أونانا وفرانك كوم (الكاميرون)، ودينيس أونيانجو (أوغندا) وفانيف أندرياتسيما (مدغشقر)، وجاكينتو موندو دالا "جيلسون" (أنغولا)، وبن مالانجو وجيان مارك ماكوسو (الكونغو) وإدريسا جويي وكاليدو كوليبالي وساديو ماني (السنغال).

بالإضافة إلى موسى ماريجا (مالي) ونابي كيتا (غينيا) وبيرسي تاوي (جنوب إفريقيا) وبيير إيمريك أوباميانغ (الغابون)، وتوماس بارتي (غانا)، ووليفريد زاها.

المصدر : شهاب

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*وفاة فلسطيني بعد ان انهار سقف منزله عليه في مخيم برج البراجنة*

بعد منتصف ليل الاحد الماضي سقط سقف بيت الفلسطيني عبد الرحيم بشير حسين عليه وهو نائم، في منزله مع ابنه وابنته في مخيم برج البراجنة .. تم ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص