recent
أخبار الساخنة

حزب الله يلتقي الجبهه الديمقراطية لتحرير فلسطين في الجنوب..


التقى وفد قيادي لحزب الله في الجنوب ، برئاسة الحاج خليل حسين مسؤول العلاقات السياسية والعامة للحزب في الجنوب  , ويرافقه  السيد ابو وائل زلزلي،  بقيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين. في مكتب الجبهة الديقراطية / مخيم البص.
وكان باستقبالهم الرفاق عبد كنعان ، حسني عيد ، محمود عوض اعضاء قيادة اقليم لبنان للجبهة ..

في بداية اللقاء وجه الطرفين  التحية  للشهداء وللاسرى والجرحى ولابطال مسيرات العودة والانتفاضة  كما  اشاد الطرفين بعملية نابلس االبطولية والتي جاءت في سياق الرد الطبيعي  ولتؤكد على وحدة المسار ووحدة المصير وتمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه وثوابته الوطنية ،وبأن خيار المقاومة هو خيار استراتيجي لدى الشعب الفلسطيني للتصدي للهجمة الاميريكية الاسرائلية التي تستهدف القضية الوطنية برمتها...  .
واكد الطرفان  على  اهمية  الوحدة الوطنية  الفلسطينية في ظل الاستهداف  المباشر للحقوق الوطنية لمواجهة كل المشاريع التصفوية التي تستهدف الحقوق الوطنية لشعبنا تحت ما يسمى (صفقة العصر).

كما اكد الطرفان بان اقصر الطرق لدحر الاحتلال  والتخلص من الاستيطان هو طريق المقاومة بكافة اشكالها وبما فيها المقاومة المسلحة ومن خلال  استنهاض كل عناصر القوة في الساحة الفلسطينية، واعادة الاعتبار للبرنامج والمشروع الوطني الفلسطيني الموحد والموحد لكل الشعب الفلسطيني في داخل الوطن وخارجه .
وفي الختام دعا الطرفان على ضرورة  العمل الفوري للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني في لبنان ، باقرار الحقوق الانسانية  لتعزيز صموده في مواجهة التحديات والمخاطر  في ظل  الابتزاز المالي والسياسي  الاميريكي   لوكالة الغوث،وضربه لجوهر القضية الفلسطينية الذي يستهدف قضية اللاجئين.

google-playkhamsatmostaqltradent