مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*سلسلة مسيرات كشفية في مخيمات لبنان إحياء للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الشقاقي*  


 
*أحيت "جمعية كشافة بيت المقدس" التابعة لـ "مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة"، ذكرى الإنطلاقة الجهادية الثلاثين لـ "حركة الجهاد الإسلامي"، وذكرى استشهاد مؤسسها الدكتور فتحي الشقاقي بمسيرات كشفية جابت أرجاء المخيمات الفلسطينية في لبنان.*

ففي مخيم الجليل، نظم فوج الصحابي "جعفر الطيار" في "جمعية كشافة بيت المقدس" مسيرة كشفية جابت أرجاء المخيم.
وألقى أبو علاء سحويل، ممثل حركة الجهاد في البقاع، كلمة أكد فيها أن "انطلاقة الحركة جاءت لتؤكد الحق في قتال العدو حتى كنسه عن تراب ارضنا"، مشدداً على "أهمية التنبه لخطورة المرحلة وما تحمله صفقة القرن من تصفية للقضية الفلسطينية التي ستتكسر تحت اقدام المجاهدين".
ولفت سحويل إلى أن "مسيرات العودة والمواجهات التي يخوضها الأبطال على أرض الوطن ما هي الى دليل على اصرار الشعب الفلسطيني على استعادة ارضه ومقدساته وطرد المحتل".
 
وفي مخيم "الرشيدية"، نظم فوج "زيد بن ثابت" في كشافة بيت المقدس مسيرة كشفية جالت شوارع المخيم على وقع الأناشيد الجهادية.
وفي ختام المسيرة ألقى قائد الفوج "أحمد أبو بكر " كلمة سرد فيها بعض المحطات في حياة الدكتور الشقاقي واصفا إياه "إنه كان أصلب من الفولاذ وأرق من النسمة وأمضى من السيف وصدق في ربط القول بالفعل وتصديق الفعل للقول".
وأضاف "حركة الجهاد الإسلامي وعلى مدار عقدين من الزمن تحت قيادة الدكتور رمضان أبا عبدالله شهدت الحركة تقدما وإبداعا في كل الساحات السياسية والعسكرية والوطنية".
وفي مخيم البداوي شمال لبنان، نظم فوج "عثمان بن عفان"، مسيرة كشفية جالت شوارع المخيم على وقع الأناشيد الجهادية.
وفي ختام المسيرة ألقى قائد الفوج "موسى العريض" كلمة بالمناسبة شدد فيها على بناء جيل جديد يسير على خطى الشهيد القائد الدكتور فتحي الشقاقي والنهج الجهادي المقاوم حتى تحرير كل فلسطين ودحر الغزوة الصهيونية.
وفي مخيم "نهر البارد" نظم فوج "عمر بن الخطاب"، مسيرة كشفية جالت شوارع جابت شوارع المخيم، وذلك على وقع الطبول وصوت الأناشيد الجهادية، حيث حمل الكشافة صور شهداء "حركة الجهاد الإسلامي"، والرايات الجهادية، وأعلام فلسطين.
وفي ختام المسيرة حرق الكشافة مجسمًا لنتنياهو رئيس وزراء العدو الصهيوني في تأكيد على إصرار الكشافة على السير على درب الجهاد حتى تحرير كل فلسطين.

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*أبداعٌ جديد يخطه احد ابناء مخيمات لبنان في الاغتراب*

هذه المرة كان التفوق حليف الشاب الصاعد محمد أبو علي ابن مخيم البص في صور جنوب لبنان الذي توجه منذ سنتين ل إكمال دراسة الماجيستر في احد جامع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص