مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*وفد فعاليات سياسية طرابلسية يزور قيادة فتح في الشمال*


استقبل امين سر حركة فتح في الشمال  ابو جهاد فياض بحضور اعضاء  من المنطقة وفدا سياسيا من مدينة طرابلس ضم  الدكتور محمد حزوري رئيس تجمع امان والحاج يقظان قوقجي رئيس قدامى كشافة طرابلس والاستاذ سعيد  عضو اللجان الشعبية والاستاذ ابو سمير كسحة مفوض كشافة العودة في الشمال
ذلك يوم الاحد ١٤_١٠_٢٠١٨.

تم بحث الاوضاع التي تتخبط بها الامة العربية وتداعيات ذلك على القضية الفلسطينية وسائر الامة .

كما وضع امين سر حركة فتح اعضاء الوفد باخر مستجدات القضية الفلسطينية مشددا على اهمية خطاب الرئيس ابو مازن في الامم المتحدة الذي رفض فيه صفقة القرن واعتبر بان اميركا  منحازة لجانب العدو الصهيوني وشريك في جرائمه  .

كما اكد الرئيس في خطابه على حق العودة وبان القدس عاصمة دولة فلسطين الابدية  .

وتطرق فياض الى صمود ابناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني في القدس والضفة وغزة .
واكد فياض بان ضبط امن المخيمات واجب لانه  جزء لا يتجزء من امن لبنان .

بدوره دعا الدكتور حزوري الى اتمام المصالحة الفلسطينية لان ما يحصل لابناء الشعب الفلسطيني في القدس والضفة وغزة يلزمنا جميعا بالوحدة لمواجهة المؤامرات الصهيونية .

واقترح د. حزوري التحضير لمسيرة عودة الى فلسطين  انطلاقا من لبنان بما يتناسب مع القوانين اللبنانية وذلك اضعف الايمان نصرة لشعبنا الفلسطيني هذه فكرة نرجو لها ان تتبلور وتاخذ حيز التنفيذ .

واكد الطرفان على دعم اهلنا في غزة هاشم الذين يقدمون الشهداء من خلال مسبرات العودة في ابشع مجازر يرتكبها العدو ابصهيوني بحق الاطفال وابشباب العزل .

كما تم بحث مواضيع سياسية واجتماعية ودينية عدة تهدف الى دعم القضية الفلسطينية .

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص