مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حركة حماس تقيم وقفة تضامنية مع مسيرات العودة الكبرى في مخيم البرج الشمالي*

*العوض: غزة التي رفضت مسار التسوية والعيش تحت بساطير الاحتلال ستثأر للشهداء وستحقق أهداف شعبنا بالتحرير والعودة*

دعما لمسيرات العودة الكبرى وتضامنا مع اهلنا في غزة والضفة والقدس وتأكيدا على التمسك بنهج الجهاد والمقاومة ورفضا لصفقة القرن أقامت حركة المقاومة الاسلامية - حماس وقفة تضامنية حاشدة على مدخل مخيم البرج الشمالي شارك فيها ممثلين عن الفصائل والقوى والجمعيات والمؤسسات  الفلسطينية وحشد  كبير من اهالي المخيم .

أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس وقفة تضامنية دعماً لخيار المقاومة ومسيرات العودة الكبرى، وذلك اليوم الأحد في مخيم البرج الشمالي،  حيث حضره ممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجان والمؤسسات وحشد من أهالي المخيم.

كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها مسؤولها السياسي في منطقة صور الأخ عبد المجيد العوض الذي اعتبر أن مسيرات العودة الكبرى شكلت سداً مانعاً لتمرير صفقة القرن الأمريكية، مشدداً أن هذه المسيرات تأكيدٌ جديد على أن شعبنا الفلسطيني رغم المعاناة المتكررة ما يزال يقاوم الاحتلال حتى إنهاء الحصار والعودة.

ورأى العوض أن المقاومة في قطاع غزة لا تساوم على دماء الشهداء، ولا يحق لأحد أن يزاود عليها، مؤكداً أن غزة التي رفضت مسار التسوية والعيش تحت بساطير الاحتلال ستثأر للشهداء والجرحى وستحقق أهداف شعبنا بالتحرير والعودة. وأضاف أن هذه المسيرات هي إنجازٌ وطني ينبغي دعمها وتطويرها، وليست تهلكة كما يصفها البعض بل هي مقاومة، مشدداً أن التهلكة هي الرضوخ للاحتلال الغاصب ومحاصرة وملاحقة المقاومين والمساهمة ببيع الأراضي والمنازل في مدينة القدس لصالح الاحتلال الغاصب.

كما دعا العوض الدولة اللبنانية إلى تعزيز صمود اللاجئين الفلسطينيين ليتمكنوا من مواجهة صفقة القرن وكل المشاريع المشبوهة، مؤكداً رفض اللاجئين لكافة أشكال التوطين والتهجير والوطن البديل.

ورفع المشاركون لافتات تؤكد على خيار المقاومة ودعم مسيرات العودة الكبرى.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*مخيم البرج الشمالي  في ٢٠١٨/١٠/١٤م*

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص