مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجيش ينتشر على مداخل المية ومية ويطمئن أهالي المنطقة

قناة المستقبل

الخميس18 أكتوبر 2018

الجيش ينتشر على مداخل المية ومية ويطمئن أهالي المنطقة

     

في تطور أمني لافت، تمركزت قوة كبيرة من الجيش اللبناني على مداخل مخيم المية ومية بعدما كانت استطلعت بعض النقاط المتقدمة داخل المخيم. ووصلت الى حاجز الكفاح المسلح حيث مقر قيادة القوة المشتركة الذي دمر إبان الاشتباكات الأخيرة بين "فتح" و"حركة انصار الله". فيما تمركزت قوة اخرى من الجيش عند مدخله الشرقي لجهة ضيعة المية ومية.

وتقدم قوة الجيش التي ضمت اكثر من مائة عنصر وضابط وثلاث سيارات هامر، وفد كبير من مسؤولي وضباط الجيش تقدمهم قائد منطقة الجنوب العسكرية العميد جميل سيقلي ورئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي ورئيس مكتب مخابرات الجيش في صيدا العميد ممدوح صعب وقائد اللواء المنتشر في المنطقة.

ووصف مصدر امني هذه الخطوة من قبل الجيش بأنها تهدف لطمأنة الأهالي في محيط المخيم وصيدا والجوار الى ان الجيش منتشر بالكامل حول المخيم وعلى مداخله وان الوضع الأمني ممسوك وتحت السيطرة .

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*أبداعٌ جديد يخطه احد ابناء مخيمات لبنان في الاغتراب*

هذه المرة كان التفوق حليف الشاب الصاعد محمد أبو علي ابن مخيم البص في صور جنوب لبنان الذي توجه منذ سنتين ل إكمال دراسة الماجيستر في احد جامع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص