مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجبهة الشعبية في منزل يحيى سكاف: من أوائل المساندين للشعب الفلسطيني


وطنية - المنية - زار وفد من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"، منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف في بلدة بحنين - المنية، حيث كان في استقباله جمال سكاف شقيق الأسير وأعضاء من لجنة الأسير. ضم وفد الجبهة مسؤولها في الشمال أبو ماهر غنومي، ونائب مسؤول لجنة الأسرى للجبهة في لبنان فتحي أبو علي، ومسؤول الجبهة في طرابلس جمال أبو علي وعددا من كوادر الجبهة.

بداية رحب جمال سكاف بالوفد معتبرا أن "منزل المناضل يحيى سكاف سيبقى حاضنا للشعب الفلسطيني وقضيته حتى التحرير الكامل"، وأكد "التمسك بخيار المقاومة المسلحة في مواجهة العدو وغطرسته، لأن التجارب أثبتت أن العدو لا يفهم إلا لغة البندقية التي ستحرر كل الأسرى والمقدسات".

ودعا سكاف "الشعب اللبناني والقوى والأحزاب الوطنية وكل الأحرار للوقوف إلى جانب المقاومة اللبنانية ضد الهجمة الصهيونية عليها، لأن المقاومة هي التي تقدم الشهداء والجرحى في كل الميادين، دفاعا عن عزة الأمة بأكملها".

بدوره نقل غنومي تحيات قيادة "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" إلى عائلة الأسير سكاف، "التي كانت من أوائل المساندين للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في مواجهة الاحتلال"، مؤكدا "الاعتزاز بالعلاقة مع هذا البيت الوطني الكبير الذي يجسد وحدة النضال المشترك اللبناني الفلسطيني ضد العدو الصهيوني"، ومعتبرا أن "الأسرى لن يتحرروا إلا من خلال قبضات المقاومين، أمثال المناضل الكبير يحيى سكاف".

وفي ختام الزيارة سلم جمال سكاف للوفد لوحة الحرية للأسير يحيى سكاف، عربون احترام وتقدير للجبهة.



================ عبد الكافي الصمد/ز.ح

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص