مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المؤتمر الشعبي اللبناني في طرابلس إستقبل وفد تحالف القوى الفلسطينية في الشمال


إستقبل مسؤول المؤتمر الشعبي اللبناني في طرابلس المحامي عبد الناصر المصري وفداً من تحالف القوى الفلسطينية في الشمال بحضور أعضاء من قيادتي المؤتمر الشعبي والشباب الوطني، وقد عرض الوفد وجهة نظره في ما يتعلق بالقضية الفلسطينية وصفقة القرن وحصار غزة ومسيرات العودة وحقوق اللاجئين في لبنان، وقد إتفق الفريقان على التالي:
١- التأكيد على رفض ما يسمى بصفقة القرن وأي عرض أميركي جديد لأن الادارة الأميركية شريكة للعدو الصهيوني في كل جرائمه المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني.
٢- توجيه التحية للمنتفضين في غزة والمشاركين في مسيرات العودة الذين يقدمون أرواحهم لإبقاء شعلة القضية متقضة ولرفع الحصار الظالم عن غزة، مع دعوة كافة القوى الحية في لبنان والأمتين العربية والإسلامية لدعم حركات المقاومة الفلسطينية وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في القدس والضفة وغزة.
٣- دعوة حكام العرب والمسلمين ودول العالم الحر لدعم منظمة غوث اللاجئين الفلسطينيين وتقديم المساعدات اليها ومواجهة المشروع الصهيو-أمريكي الذي يسعى لإلغائها لأن ذلك مدخل لإلغاء حق العودة، ومناشدة الدولة اللبنانية للإستمرار في رفع الصوت في هذا الاتجاه خصوصاً وأن الواقع اللبناني لا يتحمل مزيداً من المشاكل والصعوبات الإقتصادية والإجتماعية.
٤-دعوة القوى الوطنية في مجلس النواب للضغط من أجل تشريع حقي العمل والتملك للاجئين الفلسطينيين لأن الحرمان من هذين الحقين يشكل انتهاكاً لحقوق الإنسان ولا يخافن أحد من التوطين لأن كل الشعب الفلسطيني يناضل للعودة الى أرضه في أسرع وقت ولا يقبل عنها بديلاً مع تقديره الكبير للدول العربية المضيفة.

طرابلس في ٢٢-١٠-٢٠١٨

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*وفاة فلسطيني بعد ان انهار سقف منزله عليه في مخيم برج البراجنة*

بعد منتصف ليل الاحد الماضي سقط سقف بيت الفلسطيني عبد الرحيم بشير حسين عليه وهو نائم، في منزله مع ابنه وابنته في مخيم برج البراجنة .. تم ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص