مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*عبد الهادي: اللاجئون الفلسطينيون يتعرضون إلى تصفية ممنهجة*

نظمت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، لقاءاً إعلامياً اليوم السبت، في مدينة صيدا، لبحث مستجدات الأوضاع في مخيم المية ومية.

المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان، أحمد عبد الهادي، أكد أن اللاجئين الفلسطينيين في لبنان يتعرضون إلى تصفية ممنهجة لقضيتهم من خلال استخدام عنصري التهجير والأمني.

مضيفاً أن الأحداث الأليمة التي جرت في مخيم المية ومية، والتي بدأت على إثر إشكال فردي، أدت إلى وقوع دمار في المخيم وتهجير سكانه، بالإضافة إلى تعرض الجوار اللبناني إلى أذى جراء الإشكال الأمني.

وأكد عبد الهادي، احترام الفلسطينيين لأمن واستقرار لبنان، داعياً إلى "ضرورة تمسك الجميع بحق العودة، لأن بديله هو التوطين، وذلك ما يرفضه الجميع".

واعتبر عبد الهادي، أن استخدام السلاح الفلسطيني في الداخل اللبناني أمر مرفوض، فالبندقية الفلسطينية موجهة نحو الاحتلال الإسرائيلي لا غير.

مشيراً إلى أن البيئة في المخيم ما زالت مشحونة، إلا أن العمل جار على كافة المستويات السياسية والعسكرية والفصائلية والعلمائية إلى تخفيف حدة التوتر وتبريد الأجواء، والعمل على إعادة السكان إلى المخيم والبدء بأعمال الترميم.

وختم عبد الهادي، إلى أن رسالة لبنانية هامة، قد تم توجيهها إلى الفصيلين المسؤولين عن أحداث المية ومية، بأنه يجب عدم تكرار ما جرى.

*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية - حماس*
*بيروت في 2018/10/20*

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*وفاة فلسطيني بعد ان انهار سقف منزله عليه في مخيم برج البراجنة*

بعد منتصف ليل الاحد الماضي سقط سقف بيت الفلسطيني عبد الرحيم بشير حسين عليه وهو نائم، في منزله مع ابنه وابنته في مخيم برج البراجنة .. تم ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص