مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

لقاء مشترك بين "الجهاد الإسلامي" و"جبهة النضال" في "مارالياس"


مارالياس – وكالة القدس للأنباء


عُقد لقاء مشترك بين "حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين" و"جبهة النضال الشعبي الفلسطيني"، في مكتب الجبهة في مخيم مار الياس، اليوم الأربعاء.

وحضر اللقاء عن "حركة الجهاد الإسلامي": ممثلها في لبنان إحسان عطايا، ومسوؤل مكتب الإعلام في بيروت خالد أبو حيط، وعن "جبهة النضال": عضو المكتب السياسي وأمين سر الساحات العربية في الجبهة جمال خليل، وعضو المكتب السياسي وأمين سر إقليم لبنان تامر عزيز، وعضو اللجنة المركزية ومسؤول العلاقات صالح شاتيلا.

وتناول المجتمعون موضوع مسيرات العودة، وضرورة العمل المشترك على تعزيزها واستمرارها حتى تحقيق أهدافها كاملة.

وأكد المجتمعون على ضرورة عقد اجتماع دوري ثابت لهيئة العمل الفلسطيني المشترك، من أجل تنفيذ الوثيقة التي تم توقيعها بين الفصائل الفلسطينية برعاية دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري، من أجل المحافظة على مصداقيتنا تجاه دولته.

كما اعتبروا أن ما جرى في مخيم المية ومية من أحدث مؤلمة، يقدم خدمة مجانية لمخطط صفقة القرن وشطب قضية اللاجئين وتصفية المخيمات الفلسطينية، وتسيء إلى القضية الفلسطينية أمام الجوار اللبناني، مشددين على ضرورة الإسراع بتنفيذ الاتفاق الذي حصل لتدارك أية تداعيات سلبية قد تحصل للمخيم، وعلى ضرورة حل كل مشاكلنا بالحوار الديمقراطي.

وأدان المجتمعون التطبيع العربي مع الكيان الصهيوني الذي يحاول فك عزلة نتنياهو في هذه المرحلة، معتبرينه تطبيعا مجانيا، وخروجا عن مقررات قمة بيروت.







عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*اصابات في صفوف الصهاينة جراء الصواريخ في غزة*

تصاعد لأعمدة الدخان  عقب استهداف حافلة صهيونية بقذيفة هاون بمستوطنة مفلاسيم شمال قطاع غزة واصابة أكثر من خمسة صهاينة في قصف المقاومة الفلسط...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص