مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عقد لقاء بين حزب الشعب الفلسطيني وحزب الله.

                                                           

عقد لقاء بين حزب الله وحزب الشعب الفلسطيني في منطقة صور مخيم البص.   وترأس وفد حزب الله الحاج خليل حسين مسؤول العلاقات العامة ا في منطقة صور ومساعده السيد ابو وائل زلزلي مسؤول العلاقة مع الفصائل والاحزاب الفلسطيين
، وترأس وفد حزب الشعب الرفيق شفيق شميسي سكرتير منظمة صور وعضو قيادة اقليم لبنان وعضوية الرفاق احمد غنيم وجمال الصالح، في بداية اللقاء تم توجيه التحية للعملية البطولية (بركان) على اعتبارها رد طبيعي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.     تم استعراض الاوضاع والمستجدات السياسية على الصعيد العالمي والعربي واللبناني والفلسطيني، خاصة سبل مواجهة المؤامرة القديمة الجديدة (صفقة القرن) وتداعياتها على المنطقة العربية برمتها لتأبيد الاستعمار او اطالة عمره لمنطقتنا العربية، في مقدمة اهداف هذه المؤامرة تصفية القضية الفلسطينية عبر الاعتراف الامبريالي الامريكي بالقدس عاصمة دولة الكيان الصهيوني ومحاولة القضاء على حق العودة عن طريق تصفية وانهاء وكالة غوث وتشغيل الاجئين الفلسطينيين (الانروا) وانهاء قيام دولة فلسطين عبر تقطيع اوصالها والاعتراف بشرعية الاستيطان الصهيوني وقانون القومية ، والدفاع عن جرائم الاحتلال الصهيوني التي يمارسها بحق الشعب الفلسطيني، والاعتداء المباشر على الشقيقة سوريا والتهديد الدائم للجمهورية الاسلامية ايران ومحاولة جعلها عدو شعوبنا عوضا عن العدو الفعلي للامة العربية. ولمواجهة هذه المشاريع وتحقيق الاهداف العربية في تحرير اراضيها المحتلة لابد من التأكيد على.                  1-ان القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والتي يجب ان تتوجه لها كافة اشكال الدعم. لاحقاق الحقوق الوطنية الفلسطينية.
2- ضرورة انجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية في إطار. م. ت. ف. ورسم استراتيجية كفاحية موحدة تضمن إنجاز هذه الحقوق عبر استخدام كافة اشكال المقاومة.                                        3- لابد من التنسيق والتحالف بين القوى والشعوب والدول التي يقع على كاهلها مجابهة هذا المشروع وسواه.                                    4-بداية هزيمة المشروع الاستعماري الامبريالي الصهيوني الرجعي العربي بزعامة الادارة الامريكية، وخصوصا الانتصار لمحور الممانعة في سوريا ودحر داعش واخواتها في العراق.                         5- دعم القيادة والشعب الفلسطيني بما يعزز صموده ويمكنه من ممارسة نضاله حتى تحقيق اماني وتطلعات الشعب الفلسطني واللبناني والعربي.                          6- ضرورة العمل من اجل عقد مؤتمر دولي لإحقاق السلام في المنطقة العربية و في مقدمتها القضية الفلسطينية ووضع حد للاطماع الصهيونية والامبريالية عبر تطبيق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.
٧-من اجل تحقيق حق العودة تطبيقاً للقرار ١٩٤ لا بد من خلق مقومات صمود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان يجب العمل من اجل اصدار تشريع قانون حق العمل ،كذلك العمل على التملك و دعم الانروا للاستمرار بتقديم خدماتها و كونها الشاهد الدولي الحي على قضية عودة اللاجئين لديارهم.
و تم توجيه التحية للمنتفضين في القدس و خصوصاً للمرابطين في الخان الاحمر و الضفة الغربية و غزة ،المنتفضة بنضالها عبر مسيرات العودة.
و تم توجيه التحية للاسرى الصامدين في وجه الجلاد الصهيوني.
تحية للجرحى على امل الشفاء العاجل
تحية لشهداء الحرية.
٩/١٠/٢٠١٨

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص