مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"الجهاد الإسلامي" تجول في مخيم المية ومية


المية ومية – وكالة القدس للأنباء


جال منسق العلاقات الخارجية في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، شكيب العينا، اليوم الأربعاء، في أحياء مخيم المية ومية، ولا سيما على محاور التوتر في المخيم.

وتفقد العينا عناصر لجنة مراقبة تثبيت وقف إطلاق النار في المخيم.

وأمام مجموعة من الأمهات اللواتي فقدن أولادهن في الآونة الأخيرة، شدد العينا على ضرورة محاسبة كل المخلين بالأمن، وأن يأخذ القضاء مجراه.

ودعا إلى لملمة الجراح، وإلى ضرورة التنبه لما يحاك للمخيم، بما يضمن حفظ الأمن فيه وأمن الجوار اللبناني.

وقدم العينا واجب العزاء إلى الأمهات الثكالى، وقال: "نحن نقف معكن وإلى جانبكن في ضرورة محاسبة كل المخلين بالأمن، بما يعطي الحقوق إلى أصحابها، وبما يضمن أمن مخيماتنا واستقرارها وكرامة أهلنا".

وكان العينا قد أجرى اتصالات بمسؤولين في كل من حركة "أمل" و"حزب الله" وحركة "فتح" و"أنصار الله" ومخابرات الجيش اللبناني، داعياً إلى ضرورة الإسراع في تنفيذ البنود التي تم بموجبها التوصل إلى وقف إطلاق النار، ولا سيما سحب المسلحين من الشوارع والمؤسسات، وعودة الحياة إلى طبيعتها، وفي مقدمتها إعادة فتح مدارس "الأونروا"، وضرورة تكليف لجنة لحصر الأضرار في الممتلكات خلال الأحداث الأخيرة، والتعويض على المتضررين.








عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص