مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

التحالف الفلسطيني في منطقة صور يزور النائب خريس


صور – وكالة القدس للأنباء
زار وفد من "تحالف القوى الفلسطينية" في منطقة صور، أمس الحمعة، عضو "كتلة التحرير والتنمية" سعادة النائب الحاج علي خريس، الذي استقبلهم في مكتبه في صور، بحضور مفوض عام كشافة الرسالة الحاج حسين قرياني والدكتور عماد فران.

وتحدث الوفد بداية عن صفقة القرن الأمريكية التي تشير كل المعلومات والمؤشرات على أنها تنتقص من الحقوق الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها القدس وحق العودة، وتطرق إلى المشاكل التي يعاني منها اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وعن المعاناة في ظل التخاذل الدولي والعربي، مما يشكل ضغطاً على الواقع الاجتماعي.

وتمنى وفد التحالف على النائب خريس "متابعة وضع المخيمات وشؤونها الحياتية"، متوجهين بالتحية والتقدير إلى دولة الرئيس نبيه بري ومواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية وحقوق اللاجئين، مباركين نجاح مؤتمر حركة أمل الأخير، ومشددين على "التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة الشعب الفلسطيني".

بدوره، رحب النائب خريس بقوى التحالف، مؤكداً أن "القضية الفلسطينية وحقوق اللاجئين هي في صميم مبادئ وميثاق واهتمامات حركة أمل".

وشدد خريس على أن "الوحدة الفلسطينية هي الطريقة الوحيدة لمواجهة صفقة القرن وتداعياتها السياسية و الإجتماعية، وأن متابعة هموم اللاجئين الفلسطينيين ستكون، كما كانت دائما في صلب اهتماماته".

ولفت إلى الانسجام والوئام والإلتحام بين الشعبين اللبناني والفلسطيني في ظل احترام القانون ومكافحة كافة الظواهر الغريبة عن مجتمعاتنا وأخلاقياتنا".





عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص