مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حركة حماس في منطقة صور تكرم المختار سعيد دكور*

زار وفدٌ من حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة صور برئاسة مسؤولها السياسي في المنطقة الأخ عبد المجيد العوض، اليوم الخميس، مختار محلة البص الحاج "سعيد دكور"، وذلك في منزله الكائن في تجمع المعشوق، وحضر اللقاء الأخوة: "علي موسى، وخليل الحاج ومحمود دكور".

وقدم الوفد شرحاً وافياً عن آخر تطورات القضية الفلسطينية، خصوصاً مسيرات العودة الكبرى وملف المصالحة والتحديات الكبيرة التي تواجه قضية اللاجئين، حيث أكد العوض أن مسيرات العودة الكبرى مستمرة حتى تحقيق أهدافها وكسر الحصار عن قطاع غزة، مضيفاً أن هذه المسيرات وحجم الالتفاف الجماهيري حولها أفشل صفقة القرن الأمريكية وكل مشاريع القضاء على المقاومة.

وعن المخيمات الفلسطينية في لبنان، أكد العوض رفض حركة حماس لأي إجراءات أمنية أو سياسية تضر بقضية اللاجئين ومصالحهم، رافضاً أن تُعامل المخيمات من الناحية الأمنية فقط وبالتالي العمل على تحويلها إلى كنتونات وسجون كبيرة.

وأشار العوض إلى حرص اللاجئين الفلسطينيين على المحافظة على أمن المخيمات واستقرارها، مؤكداً رفضهم لكافة أشكال التوطين والتهجير والوطن البديل، ومتمسكين بوكالة الأونروا باعتبارها الشاهد الدولي على نكبتهم.

بدوره، رحب المختار دكور بوفد حركة حماس، مثنياً على دورها المقاوم في التحرير والعودة، مشدداً دعمه الكامل لحقوق اللاجئين الفلسطينيين في الحصول على حياة كريمة تعزز صمودهم لحين عودتهم إلى ديارهم، شاكراً الحركة على هذه الزيارة واللفتة الطيبة.

وفي ختام اللقاء، قدمت حركة حماس درع فلسطين للمختار دكور، تقديراً على جهوده في دعم القضية الفلسطينية، مثنين على دوره الداعم للوحدة والمقاومة في كافة الفعاليات.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*صور في ٢٠١٨/١٠/٠٤ م*

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص