مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*الرابطة تزور معهد الآفاق في صور*


التقى وفد من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في منطقة صور ضم رئيس فرع الرابطة في المنطقة الأستاذ أحمد الجمل وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة الأساتذة محمد زيد وموسى الحاج موسى بمدير معهد الآفاق الأستاذ حسين خليفة.

استهل اللقاء بالتهنئة والتبريك لإدارة المعهد على النتائج المميزة التي حققها طلابه في الشهادات الرسمية في جميع الاختصاصات لهذا العام وفي الأعوام السابقة ، كما أثنى الوفد على حسن المتابعة التربوية لطلاب المعهد.

وخلال اللقاء تمت مناقشة الأوضاع الصعبة التي يعيشها الفلسطينيون داخل مخيمات اللجوء في لبنان في ظل المؤامرات الدولية التي تحاك ضد القضية الفلسطينية وخصوصا بما يسمى صفقة القرن الأمريكية.

ومن جهة أخرى تمت مناقشة كيفية التخفيف المادي عن الطالب الفلسطيني ، حيث استعرض مدير المعهد الحسومات المادية على جميع الإختصاصات والمساعدة للطلاب الفلسطينيين المسجلين داخل المعهد.

بدوره أكد الأستاذ حسين خليفة على حسن العلاقة مع الرابطة وعلى تفعيل الشراكة بين الجهتين من أجل خدمة الطالب الفلسطيني.

وفي نهاية الزيارة شكر وفد الرابطة إدارة المعهد على حسن الإستقبال مشيدين بدور المعهد البارز في خدمة المئات من الطلاب الفلسطينيين في المنطقة.

*الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين- لبنان*

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص