مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الشاعر جهاد الحنفي ينير سماء بيروت وبشامون والجديدة بالشعر الفلسطيني الجديد


بيروت -لبنان محمد درويش :

برع الشاعر الفلسطيني المعروف جهاد الحنفي في القاء قصائده القديمةوالجديدة في عدد من الأمسيات الشعرية التي أقيمت له في كل من العاصمة اللبنانية بيروت وبشامون والجديدة بدعوة من منتديات أدبية وثقافية عريقة بحضور حشد من الشخصيات الثقافية والاعلامية والاجتماعية من لبنان والخارج.

.وقدم الشاعر الحنفي قصيدة فلسطين وعصفورةجارتنا وكفرت بالشعر، والمخيم ، وقصائد أخرى لاقت اعجاب الحضور وتصفيق لافت

.كما انبرى عدد من النقاد والممهتمين بالشعر الى وصف الشاعر الحنفي بأنه سيد المنبر الفلسطيني والقصيدة الثورية المعاصرة بلا منازع ، الى جانب كونه من كبار المثقفين في الساحة اللبنانية الأدبية على مستوى القصيدة الحديثة ، وهو صاحب اصدارات عديدة ومقابلات وقصائد نشرت في مجلات ومواقع على شبكة الانترنت الى جانب اليوتيوب .

اشارة أن الشاعر البارز جهاد الحنفي كان قد حاز على عدد من الدروع التقديرية بعد اصداراته الشعرية المبهرة ومسيرته الثقافية العريضة الشاملة التي تمتد لأكثر من ربع قرن .

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*أبداعٌ جديد يخطه احد ابناء مخيمات لبنان في الاغتراب*

هذه المرة كان التفوق حليف الشاب الصاعد محمد أبو علي ابن مخيم البص في صور جنوب لبنان الذي توجه منذ سنتين ل إكمال دراسة الماجيستر في احد جامع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص