مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الصحية تزور رياض الاطفال بعين الحلوة وتمهد لأستقبال الوفـد الطبي الفلسطيني


قام وفـد اللجنة الصحية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة وعلى مدارعدة ايام بزيارات ميدانية ، لـ (10) من دور رياض الاطفال في المخيم.

استمع الوفـد خلالها للمشرفات التربويات عن واقع العمل التربوي بالرياض.

ومن ناحيته ثمن الوفـد بأسم اللجنة الصحية دورالقيمين على العملية التربوية ، والمساعي الحثيثة لتوفيرالبيئة التربوية توخيا للتنشأة السليمة الاطفال.

من جهته منسق اللجنة الصحية ، "عضواللجنة الشعبية لمنظمة التحرير في المخيم" السيد محمود أبوسويد ، وضع المعنيين التربوين بمهام ومسؤوليات اللجنة الصحية ، ولفت الى ان وفـداَ طبيا سيزور بوقت لاحـق وبالتنسيق مع "نقابة الأطباء والصيادلة الفلسطينين في لبنان" ، رياض الاطفال بداعي نشرالتوعية الصحية من جهة ، وايضاَ بهدف إجراء الكشوفات الصحية على الذكورمن اطفال الرياض تحسباَ من تعرضهم للإصابة بمرض( )

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*اصابات في صفوف الصهاينة جراء الصواريخ في غزة*

تصاعد لأعمدة الدخان  عقب استهداف حافلة صهيونية بقذيفة هاون بمستوطنة مفلاسيم شمال قطاع غزة واصابة أكثر من خمسة صهاينة في قصف المقاومة الفلسط...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص