مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*"بطاطا" و"البي" يشعلان "المية ومية".. اشتباكات عنيفة وقذائف صاروخية!*

توتر الوضع الأمني في مخيم "المية ومية" شرق مدينة صيدا عصر اليوم على اثر تطور اشكال بين احد عناصر الأمن الوطني التابع لحركة "فتح" ويدعى احمد العابد والشهير بـ"بطاطا" وبين محمد حسين الملقب بـ" ألبي " والذي ينتمي الى تنظيم "انصار الله"، ما لبث ان تحول الى تبادل لإطلاق النار بين الجانبين ومن ثم توسع ليتخذ شكل اشتباكات عنيفة على اكثر من محور داخل المخيم لا سيما في مناطق التماس بين مواقع الأمن الوطني من جهة وأنصار الله من جهة ثانية.

واستخدمت فيها الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية التي سمعت اصداء انفجاراتها في اجواء مدينة صيدا ، فيما شوهدت سحب من الدخان ترتفع من بعض الأبنية ابان الاشتباكات التي اسفرت في حصيلة اولية عن وقوع ثلاثة جرحى على الأقل نقلوا الى مستشفيي الهمشري والراعي في صيدا .

وفيما تبادل الطرفان الاتهامات بالمسؤولية عن التسبب بهذه الاشتبكات، افيد ان اجواء من الاحتقان كانت سادت العلاقة بين الجانبين خلال الفترة الأخيرة على خلفية تراكم أحداث وملفات سياسية وامنية وقضائية تعود لفترات سابقة .

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص