مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حايك دعا من الصرفند لحكومة فاعلة وقادرة: إسقاط الحاجز النفسي مع العدو الاسرائيلي اسقاط للقضية الفلسطينية




وطنية - الزهراني - حذر رئيس المكتب السياسي في حركة "أمل" جميل حايك خلال احتفال تأبيني في بلدة الصرفند، من "إسقاط الحاجز النفسي مع العدو الصهيوني"، معتبرا ان إسقاط هذا الحاجز يعني اسقاطا للقضية الفلسطينية واجهاضا لحقوق الشعب الفلسطيني".

وسأل: "كيف للبعض ان يستسهل فتح الابواب للعدو ويسقط الحاجز النفسي معه في حين تستمر آلة العدو الصهيوني بإسقاط المزيد من ارواح اطفال فلسطين وتهويد مقدساتها؟".

ودعا الفلسطينيين الى "الوحدة الكاملة ورص الصف الفلسطيني على كل المستويات في الداخل والخارج والعمل يدا واحدة لاسقاط كل المشاريع المشبوهة التي تريد ان تودي بالقضية الفلسطينية وتجهض كل اماني الشعب الفلسطيني ونبذ اي شكل من اشكال الاحتراب الداخلي".

وتطرق الى الوضع الحكومي، فقال: "المطلوب خطة ممنهجة لانقاذ البلد على كل المستويات، والاسراع في تأليف الحكومة، لكن الاهم من التأليف هو الائتلاف الوطني من اجل مجابهة التحديات وتجنيب لبنان المخاطر جراء تفاقم الازمات الاقتصادية والمعيشية. المطلوب الوصول الى حكومة فاعلة وقادرة ووازنة تستطيع ان تقارب كل هذه العناوين وتؤمن للمواطن الطمأنينة على مستقبله وعلى مصيره والابتعاد عن اللغة الطائفية والمذهبية والذهاب باتجاه اللغة الوطنية الجامعة".


وأشار الى أن "الحقائب الوزارية ليست حقائب لمذهب او لطائفة انما هي لكل لبنان"، معتبرا ان "الاوان قد آن كي يسمع اللبناني من السياسيين برنامجا سياسيا انقاذيا قادرا على ازالة الحرمان وتحقيق الانماء لكل المناطق لا سيما في البقاع وبعلبك الهرمل والشمال وعكار".


============خضر أخضر/س.م

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص