مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين ورابطة علماء فلسطين يزوران جامعة الجنان وجامعة طرابلس*

زار وفد مشترك من رابطة علماء فلسطين برئاسة فضيلة الشيخ بسام كايد وثلة من اصحاب السماحة ووفد من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين ممثلا بمديرها التنفيذي الاستاذ زياد الحاج والمهندس بلال سعد كل من جامعة الجنان وجامعة طرابلس، حيث كانت الزيارة مناسبة للتباحث بآخر مستجدات القضية الفلسطينية والهجمة الصهيونية الساعية لتصفيتها وانهائها بحيث اكد الوفد على حتمية تحقق الوعد الالهي بالنصر وتكسر كافة المشاريع والمؤامرات الصهيونية على صخرة الثوابت الفلسطينية وعلى رأسها حق العودة.

كما تباحث الجانبان أوضاع الطلاب الفلسطينيين في لبنان وضرورة احتضانهم بكافة السبل وتسخير كافة الإمكانيات لإعانتهم على اكمال مسيرتهم العلمية ليكونوا سندا رئيسياً في مشروع التحرير.

هذا وتقدم الوفد من رئاسة الجامعتين بجزيل الشكر والامتنان على دعمهم المتواصل للطلاب الفلسطينيين، كما تم الاتفاق على المزيد من التنسيق والعمل المشترك في سبيل تذليل الصعوبات امام الطلاب خاصة في ظل الاوضاع الاقتصادي الصعبة الذي يعانيها اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

*الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين - لبنان*

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص