مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

40 شاب وشابة من جمعية "CHRETIENS D'ORIENT" يزورون مقر قيادة القطاع الغربي لليونيفيل في شمع



أمضى 40 شاباً وشابة من جمعية "CHRETIENS D'ORIENT"تتراوح أعمارهم ما بين 6 و13 عاما، نهاراً ترفيهياً إلى جانب جنود حفظ السلام لليونيفيل في مقر قيادة القطاع الغربي في شمع تحت أمرة الجنرال باولو فابري.
وقد استطاع الشبان وللمرة الأولى منذ تأسيس الجمعية (منذ خمس سنوات) زيارة مقر قيادة القطاع الغربي لليونيفيل وللكتيبة الايطالية التي حولّت ساحتها إلى معرض للآليات العسكرية والمعدات التي يستخدمونها خلال أداء مهامهم في اليونيفيل في جنوب الليطاني.
وقد شارك في العرض والشرح المفصل عن طبيعة عمل جنود حفظ السلام المشاركين في القطاع الغربي لليونيفيل وحدة الدعم اللوجيستي "يوليا" والقادم من ميرانو وأيضاً فوج الهندسة التابع لوحدة الدعم القتالي وكيفية نقل المعدات بواسطة الرافعة إضافة إلى الضباط والجنود التابعين لفوج الاشارة فضلاً عن المدرعة الايطالية "شنتاورو" الخاصة بوحدة الاحتياط لفوج الخيالة الثاني من بيمونتي.
واختتم الشبان نهارهم بتحية من قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال باولو فابري والذي جمعتهم به الصورة التذكارية.

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*اصابات في صفوف الصهاينة جراء الصواريخ في غزة*

تصاعد لأعمدة الدخان  عقب استهداف حافلة صهيونية بقذيفة هاون بمستوطنة مفلاسيم شمال قطاع غزة واصابة أكثر من خمسة صهاينة في قصف المقاومة الفلسط...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص