مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الشاعرة اللبنانية نور جعفر حيدر تستلم جائزة سعيد فياض للإبداع الشعري في دورتها ال15

تسلّمت الشاعرة اللبنانية المتألّقة نور جعفر حيدر ظهر اليوم الثلاثاء جائزة سعيد فياض للإبداع الشعري للعام 2018 في دورتها الخامسة عشرة عن مجموعتها الشعرية الفائزة "ما أجملك"، وذلك في نقابة الصحافة اللبنانية بحضور ورعاية نقيب الصحافة عوني الكعكي ومنسقة الجائزة د. دنيا فياض وجمع من الشعراء والمثقفين والإعلاميين.

وقدّمت الشاعرة نور حيدر الشكر للجنة الجائزة ولنقيب الصحافة ولجمهور القاعة ملقيّةً قصيدة شعرية مختارة من المجموعة الفائزة وسط اهتمام المستمعين وإعجابهم بهذا الحضور الشعريّ المميز.

وختامًا سلّم النقيب عوني الكعكي، والدكتورة دنيا فياض للشاعرة براءة الجائزة ومبلغًا بقيمتها المالية مع التمنيات بالمزيد من العطاء والتألق في فضاء الشعر الرحب بعدها كانت الصور التذكارية للمناسبة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشاعرة نور حيدر هي واحدة من الشاعرات العربيات المتميزات وقد سبق لها الفوز بالمركز الأوّل لجائزة نازك الملائكة للإبداعي الشعري في دورتها السابعة عام ٢٠١٤ التي نظمتها وزارة الثقافة العراقية، كما شاركت في برنامج أمير الشعراء في أبو ظبي عامي ٢٠١٤ و٢٠١٦ وأثبتت حضورًا شعريّاً مميزًا ولافتًا.

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*أبداعٌ جديد يخطه احد ابناء مخيمات لبنان في الاغتراب*

هذه المرة كان التفوق حليف الشاب الصاعد محمد أبو علي ابن مخيم البص في صور جنوب لبنان الذي توجه منذ سنتين ل إكمال دراسة الماجيستر في احد جامع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص