مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين يهنئ العهد ببطولة الدوري

قام وفد من تجمع الإعلاميين الرياضين الفلسطينيين في لبنان بالمشاركة في حفل الإستقبال الذي  اقامه نادي العهد في قرية الساحة التراثية يوم أمس الاربعاء، بمناسبة إحراز فريق كرة القدم بطولة لبنان للدرجة الأولى للموسم 2017 - 2016 للمرة السادسة في تاريخه. 
  وضم الوفد رئيس التجمع أيمن هواش، وأمين السر فارس احمد، ومسؤولة الإعلام الإلكتروني منار يونس بالإضافة الى مسؤول منطقة بيروت طارق عبد الرحمن، حيث قدم هواش درع تكريمي لنادي العهد تسلمه الرئيس تميم سليمان بحضور الرئيس السابق للنادي أمين شري وأمين السر الحاج محمد عاصي وأعضاء مجلس الإدارة.
وعلى هامش الحفل التقى وفد التجمع بوزير الشباب والرياضة الحاج محمد فنيش حيث تم اطلاعه على عمل التجمع واهدافه، كما قام أمين السر فارس احمد بالتوقيع على السجل الشرفي والتذكاري للقب الدوري السادس.
وحضر حفل الاستقبال حشد من الشخصيات السياسية تقدمهم وزير الشباب والرياضة محمد فنيش والنائبان نوار الساحلي وعلي المقداد والنائب السابق محمد برجاوي، والنائب السابق ناصر قنديل، ووفود الاندية اللبنانية: النجمة والانصار والنبي شيت والساحل والتضامن والبرج واندية اخرى من مختلف الدرجات.

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*أبداعٌ جديد يخطه احد ابناء مخيمات لبنان في الاغتراب*

هذه المرة كان التفوق حليف الشاب الصاعد محمد أبو علي ابن مخيم البص في صور جنوب لبنان الذي توجه منذ سنتين ل إكمال دراسة الماجيستر في احد جامع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص