مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الديمقراطية تطمئن على صحة منيمنة وتؤكد على تعزيز التعاون اللبناني الفلسطيني


زار فد من قيادة الجبهة الديمقرطية لتحرير فلسطين ضم الرفيقين علي فيصل وسهيل الناطور رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني الوزير حسن منيمنة واطمأن الى صحته حيث تمنى له الشفاء العاجل ليعود الى مواقع العمل والنضال..
الزيارة كانت مناسبة لاستعراض ابرز التطورات العامة حيث استعرض الطرفان العلاقات المشتركة اللبنانية الفلسطينية واكدا على ضرورة تطويرها وتعزيزها خاصة في هذه المرحلة الحرجة التي تعيشها القضية الفلسطينية لجهة تزايد المخاطر والتحديات بفعل المشروع الامريكي الاسرائيلي الذي يستهدف الشعب الفلسطيني والشعوب العربية بوحدتها وسيادتها وحقها في رسم مستقبلها السياسي والاقتصادي .
كما عرض الطرفان اوضاع الشعب الفلسطيني في لبنان واكدا على ضرورة تعزيز الامن والاستقرار وتعزيز التعاون الفلسطيني اللبناني لقطع الطريق على كل العابثين بأمن المخيمات واستقرارها مشددين على ضرورة التصدي للمشروع الامريكي باستهداف حق العودة من بوابة الابتزاز المالي بوقف المساهمة الامريكية في موازنة وكالة الغوث، مؤكدين على ان وكالة الغوث تلعب دورا هاما في دعم اوضاع اللاجئين الفلسطينيين اقتصاديا واجتماعيا وان اي عبث بهذه المؤسسة انما هو دعوة صريحة للفوضى ووجب على الجميع تحمل مسؤولياتهم لجهة وقف السياسة الامريكية المعادية للشعب الفلسطيني ولكل القيم الانسانية..
بيروت في 25 نيسان _2018

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*وفاة فلسطيني بعد ان انهار سقف منزله عليه في مخيم برج البراجنة*

بعد منتصف ليل الاحد الماضي سقط سقف بيت الفلسطيني عبد الرحيم بشير حسين عليه وهو نائم، في منزله مع ابنه وابنته في مخيم برج البراجنة .. تم ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص