recent
أخبار الساخنة

بيان صادر عن قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان

استشهاد المقاوم احمد نصر جرار لن يزيد شعبنا إلا عزيمة وقوةً وإصراراً على مواصلة الكفاح والمقاومة لدحر الاحتلال الصهيوني عن كل الأراضي الفلسطينية المحتلة

بمزيد من الفخر والإعتزاز تلقت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان،نبأ استشهاد المقاوم أحمد نصر جرار،قائد الخلية القسامية التي نفذت عملية نابلس البطولية قبل أسابيع قرب نابلس،في مواجهة مع قوات من جيش الاحتلال الصهيوني في قرية اليامون قضاء جنين،فجر يوم امس الثلاثاء 6/2/2018.

تؤكد قيادة فصائل المنظمة بأن الشهيد أحمد نصر جرار كتب بدمائه الزكية رسالة قوية للإحتلال الصهيوني،مفادها أن شعبنا الفلسطيني يرفض التعايش مع الإحتلال مهما بالغ في بطشه وإرهابه،وأنه سيبقى ضعيفاً ومهزوماً أمام عظمة شعبنا وإرادته وعزيمته واستعداده لمواصلة المقاومة وتقديم التضحيات الجسام في سبيل نيل حريته وتحقيق أهدافه الوطنية المتمثلة بالعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

تتقدم قيادة فصائل المنظمة في لبنان،من الأخوة في حركة المقاومة الاسلامية "حماس" ومن عائلة الشهيد جرار ومن جميع ابناء شعبنا في الوطن والشتات،بخالص التبريكات باستشهاد المقاوم أحمد جرار.

تحية إلى روح الشهيد احمد نصر جرار وإلى كل الشهداء الذين روت دمائهم تراب الوطن  "فلسطين" لتنبت شجرة الحرية والاستقلال والعودة.


قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان
7/2/2018

google-playkhamsatmostaqltradent