مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بيان صادر عن قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان

استشهاد المقاوم احمد نصر جرار لن يزيد شعبنا إلا عزيمة وقوةً وإصراراً على مواصلة الكفاح والمقاومة لدحر الاحتلال الصهيوني عن كل الأراضي الفلسطينية المحتلة

بمزيد من الفخر والإعتزاز تلقت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان،نبأ استشهاد المقاوم أحمد نصر جرار،قائد الخلية القسامية التي نفذت عملية نابلس البطولية قبل أسابيع قرب نابلس،في مواجهة مع قوات من جيش الاحتلال الصهيوني في قرية اليامون قضاء جنين،فجر يوم امس الثلاثاء 6/2/2018.

تؤكد قيادة فصائل المنظمة بأن الشهيد أحمد نصر جرار كتب بدمائه الزكية رسالة قوية للإحتلال الصهيوني،مفادها أن شعبنا الفلسطيني يرفض التعايش مع الإحتلال مهما بالغ في بطشه وإرهابه،وأنه سيبقى ضعيفاً ومهزوماً أمام عظمة شعبنا وإرادته وعزيمته واستعداده لمواصلة المقاومة وتقديم التضحيات الجسام في سبيل نيل حريته وتحقيق أهدافه الوطنية المتمثلة بالعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

تتقدم قيادة فصائل المنظمة في لبنان،من الأخوة في حركة المقاومة الاسلامية "حماس" ومن عائلة الشهيد جرار ومن جميع ابناء شعبنا في الوطن والشتات،بخالص التبريكات باستشهاد المقاوم أحمد جرار.

تحية إلى روح الشهيد احمد نصر جرار وإلى كل الشهداء الذين روت دمائهم تراب الوطن  "فلسطين" لتنبت شجرة الحرية والاستقلال والعودة.


قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان
7/2/2018

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص