مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*اعتصام للفصائل الفلسطينية أمام مقر الأنروا رفضاً لتقليص الخدمات.*


💯بدعوة من الفصائل الفلسطينية أقيم  اعتصام أمام مقر هيئة الأمم المتحدة (الاونروا) في طرابلس،  شاركت فيه جميع الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية تنديدا بالقرار الأمريكي الذي اعتبر القدس عاصمة للكيان الصهيوني ورفضا لتقليص الاونروا لخدماتها للاجئين الفلسطينيين في لبنان .

💯حضر الإعتصام حشد من القيادات ومسؤولي الفصائل الفلسطينية أبرزهم أمين سر اللجان الشعبية جمال أبو علي وأمين سر حركة فتح أبو جهاد  فياض.

💯ورأى ابو علي في كلمة ألقاها خلال الاعتصام: "ان الشهيد "احمد نصر جرار" قد انتصر وهزم الجيش الصهيوني الجرار بينما الأنظمة العربية بكل دباباتها وعتادها وطائراتها لم تصمد أمام هذا الكيان الغاصب لساعات معدودة نتيجة لتخاذلها."

💯وحمل الادارة الأمريكية وعملائها مسؤولية تقليص الأمم المتحدة لمساعداتها للاجئين الفلسطينيين بسبب اجراءاتها التعسفية قائلاً  : "بعد القرار الجائر الذي اعتبر القدس عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب، نؤكد ان الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن حقه بالعودة لأرضه وأن القدس ستبقى العاصمة الأبدية لفسطين العربية".

💯أما فياض فرأى" أن قرارات الأمم المتحدة بتقليص مساعداتها للاجئين الفلسطينيين قرارات جائرة وتعسفية وغير قانونية من الإدارة الأمريكية المتصهينة، مطالبا الانروا باعادة ترميم مخيم نهر البارد وبذل الجهود مع الدول المانحة لإعادة اعماره وتقديم بدلات الايجار للذين لم يعودوا بعد لمنازلهم".

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص